الكشف عن فرضية جديدة تقترح أن الفضائيين قد يستخدمون النجوم للاتصالات السرية

منوعات

الكشف عن فرضية جديدة تقترح أن الفضائيين قد يستخدمون النجوم للاتصالات السرية

5 آب 2021 12:42

 توصلت فرضية جديدة بأن الكون قد يكون في الواقع "مغموراً بالثرثرة الغريبة وأشكال أخرى من معالجة المعلومات الكمية الموزعة."

كيف تتواصل الكائنات الفضائية مع بعضها


حيث طرح عالم فيزياء الكم من جامعة إمبريال، لندن يدعى تيري رودولف فرضية جديدة جريئة حول كيفية تواصل الكائنات الفضائية عبر الفضاء، مع كوننا لسنا أكثر المخلوقات ذكاء.

كما وضع رودولف فرضيته في ورقة ما قبل الطباعة، وافترض رودولف أن الكائنات الفضائية قد تجعل اتصالاتها غير قابلة للتمييز عن الإشعاع الحراري المنبعث من النجوم.

الكائنات فضائية قد تتواصل فيما بينها عبر النجوم

وأكد رودولف أنه يمكن للكائنات الفضائية "إرسال رسائل عن طريق تشابك الفوتونات في نجوم منفصلة، وتغيير الضوء الذي ينبعث من أحد النجوم عن طريق التداخل مع آخر"، وبذلك يتعين على متلقي الرسائل المذكورة فقط مراقبة النجم الثاني "باستخدام البصريات الخطية" لجمع محتويات الرسائل.

وتكهن العالم بأن "النتيجة هي أنه عندما ننظر إلى النجوم ونرى الإشعاع الحراري فقط فإننا نستنتج عادة أن الكون فارغ، ولكن ربما، وبالاطلاع على ارتباطات هذا الإشعاع، فإن الكون غارق في الثرثرة الغريبة وأشكال أخرى من معالجة المعلومات الكمومية الموزعة.

هذا وأشار رودولف إلى أن "كل هذا مخفي بشكل أساسي عنا إذا كانت نظرية الكم صحيحة"، مضيفاً أنه إذا كانت نظرية الكم غير صحيحة، فعندئذٍ "من المفترض أن الكائنات الفضائية تعرف ذلك وبالتالي لا تستخدم هذه الطريقة".

المصدر: سبوتنيك إنترناشيونال