خالد حجار يطرح أغنية تكرمي ويكشف سبب ذكر الإمارات في جديده الفني

فن ومشاهير

خالد حجار يطرح أغنية تكرمي ويكشف سبب ذكر الإمارات في جديده الفني

6 آب 2021 17:24

طرح الفنان السوري خالد حجار أغنية جديدة بعنوان " تكرمي" عبر قناته الرسمية على تطبيق اليوتيوب، وتعاون فيها نجم الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس The Voice مع نخبة من صانعي الأغنية السورية.



خالد حجار

إذ كتب كلمات أغنية تكرمي الشاعر الغنائي رياض العلي ووضع ألحانها ثائر العلي ووزعها موسيقياً فادي مارديني في حين وضع اللمسات الأخيرة عليها بالميكس والماسترينغ فادي جيجي، ويقول مطلع الأغنية:

" تكرمي.. بدك حبك ضلني بقربك تكرمي.. بدك ضمك بسلك خدك تكرمي.. بالشارع حط فلكسات.. صورنا عالسيارات.. تحكي عنا الإذاعات ويصير حبنا عالمي.. تحكي عنا الإمارات.. ويصير حبنا عالمي.. تكرمي".


نجم برنامج ذا فويس خالد حجار

وعبر النجم السوري عن سعادته الكبيرة بهذه الأغنية، و توقعه نيلها النجاح الذي تستحقه والذي يرقى للجهود الكبيرة التي بذلت لإنجازها، وأضاف:" الأغنية صيفية هادئة.. تحتوي على كلمات غزل يوجهها شاب لحبيبته بأسلوب لطيف جداً".

وأوضح أن كلمات الأغنية ترقى لكل مستويات الحب، وتحاكي حب الأب لابنته حيث أن كلماتها عامة ولا تقتصر على غزل المحبين المرتبطين بعلاقة عاطفية، وعن سبب ذكر اسم دولة الإمارات في الأغنية، قال خالد حجار:" ذكرت اسم دولة الإمارات جراء الإنجازات الكبيرة التي حققتها وشهرتها العالمية في شتى المجالات".


خالد حجار يتحدث عن تأثير فيروس كورونا على مجال الفن

وأكد الفنان الشاب في تصريحاته الصحافية أن تداعيات فيروس كورونا طالت العاملين في المجال الفني وأثرت على أشغالهم وأعمالهم، واستطرد:" فيروس كورونا أثر عليِّ بشكل كبير.. حيث أنه كان من المقرر أن أشارك في فعاليات مهرجان موازين المغربي.. ولكن الحمدلله على كل شيء..".

وعن نشاطاته الفنية خلال الفترة الحالية، أكد الفنان خالد حجار أن بصدد إحياء عدة حفلات غنائية في الإمارات العربية المتحدة، واحدة منها في مطعم الكوفة العائلي.


تجدر الإشارة إلى أن النجم الشاب خالد حجار، أصدر بعد تخرجه من برنامج ذا فويس The Voice مجموعة من الأغنيات وطرحها بطريقة الفيديو كليب، ومن بين هذه الأغنيات:" أغنية بشوفك، أغنية يازمان، أغنية أنت عربية".