الفنان معاذ إدريس يطلق فيديو كليب أغنية تفاءل بالخير

فن ومشاهير

الفنان معاذ إدريس يطلق فيديو كليب أغنية تفاءل بالخير

15 تموز 2021 18:52

أصدر الفنان السوري معاذ إدريس فيديو كليب أغنيته الجديدة " تفاءل بالخير" عبر قناته الرسمية في تطبيق الـ يوتيوب، وتعاون خريج برنامج أحلى صوت في أغنية " تفاءل بالخير" بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي فادي مرجان وبالألحان مع هادي كريم وفي التوزيع الموسيقي والميكس والماسترينغ مع راين.



معاذ إدريس

ويقول مطلع أغنية معاذ إدريس:" شريكة حياتي نورتي بيتي.. عمري بحلاكي والله حليتي.. قالوا لي تفاءل بالخير تلاقيه.. لما بـ الخير تفائلت أنتِ عليِّ طليتي.. والله لأكتب على كرتي.. اللي بحبا صارت مرتي.. عمري كان ناقص والله والليلة كملت فرحتي..".

ولاقى جديد النجم الحائز على لقب أجمل صوت في العام 2001 تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه على تطبيق الفيديوهات الشهير، والذين انهالوا على الفيديو كليب بتعليقاتهم الإيجابية والتي جاء فيها:

" فنان يا معاذ بالتوفيق"، و" الله يوفقك يا رب ويوفق كل من يتمنى"، و" الل يبعت لك أيام أبيض من لون الطرحة"، و" بجنن هـ الصوت"، و" الأغنية حلوة كتير وراقية"، و" شابة بالزاف"، و" عـ الوتر الحساس"، و" تفاءل بالخير".


أعمال الفنان معاذ إدريس

تجدر الإشارة إلى أنه سبق للفنان السوري المقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، طرح ألبوم غنائي كامل بـ التعاون مع شركة روتانا للصوتيت والمرئيات حمل عنوان " طربان"، وتم طرحه في العام 2001 وذلك بعد فوزه بـ جائزة أجمل صوت في أحد المسابقات الخاصة بـ قناة MBC.

كما كان لإدريس مشركة في ألبوم مدارس نجد الذي طرح في العام 2003، والذي شارك فيه نخبة من نجوم الفن العربي على غرار الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله والنجم المصري الراحل شعبان عبد الرحيم.


وتجدر الإشارة إلى أن النجم السوري طرح مؤخراً أغنية حملت عنوان " لوز وملبس"، والتي تعاون فيها مع فريق عمل أغنيته الجديدة " تفاءل بالخير"، وهم من كلمات فادي مرجان ومن ألحان حسان عيسى، وتوزيع وميكس راين.

من هو معاذ إدريس؟

يذكر أن شغف الفنان معاذ إدريس لم يتوقف عند الغناء وتجاوزه إلى العزف على العود، ويملك النجم الحائز على جائزة أحلى صوت في رصيده الفني أكثر من ثلاثين أغنية خاصة، ويشار إلى أنه سفير فخري لمنظمة عرب أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية.