عقد قران رحمة رياض والفنان الأمريكي العراقي ألكسندر علوم

فن ومشاهير

عقد قران رحمة رياض والفنان الأمريكي العراقي ألكسندر علوم.. صور وفيديو

7 آب 2021 11:23

احتفلت الفنانة العراقية رحمة رياض، مساء أمس الجمعة، بـ عقد قرانها على خطيبها عارض الأزياء الأمريكي العراقي ألكسندر علوم في أجواء عائلية بسيطة، عقب مرور نحو ثلاثة أشهر على خطبتهما التي عُقدت في شهر أيار/ مايو الماضي.



عقد قران رحمة رياض وألكسندر علوم

وزفّت الإعلامية العراقية نعمة رياض، شقيقة رحمة الخبر إلى الجمهور من خلال نشرها مجموعة من الـ صور ومقاطع الـ فيديو الخاصة بـ العروسين عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت على إحداها معبرة عن سعادتها الكبيرة بـ عقد قران شقيقتها نجمة برنامج ستار أكاديمي، وكتبت على واحدة من الصور:" سبع سبعات.. عقد قران".


وسارع محبو الفنانة العراقية الشابة من مشاهير وعامة للمباركة لها بـ عبارات قصيرة، تمنوا لها فيها الاستقرار ودوام الحب مع عريسها، وجاء في التعليقات:" الله يسعد أيامهم ويباركها"، و" مبروك ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة خواتي الجميلات"، و" بـ المبارك والله يوفقهم ويحفظهم"، و" جمال رحوم فدوة"، و" ألف مبروك الله يسعدهم"، و" حلوين"، و" فدوة أشكد أحبهم".

وشارك حساب النجمة العراقية رحمة رياض صورة جمعتها بـ زوجها من كواليس عقد القران، وعلق عليها بـ:" عقد قران الفنانة رحمة رياض والفنان ألكسندر علوم".


إطلالة رحمة رياض في عقد قرانها

وتألقت النجمة في حفل عقد قرانها بـ فستان ضيق من درجات اللون البيج، تميز بقصة صدر واسعة وأكتاف مكشوفة، اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، وعلى الرغم من بساطة إطلالة رحمة والأنوثة الكبيرة التي سيطرت على ظهورها، إلا أنها تعرضت لبعض الانتقادات السلبية اللاذعة، بـ اعتبار البعض أن فستانها لايرقى لحفل عقد قران.


خطوبة رحمة رياض وألكسندر علوم

وكانت نجمة برنامج اكتشاف المواهب، رحمة رياض، قد فاجأت الجمهور بـ خبر خطوبتها لـ ألكسندر علوم في شهر أيار/ مايو الماضي، إثر نشرها صورة جمعتهما عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تمسك بيد خطيبها، معلقة عليها بالقول:" باركوا لي".

وذلك قبل أن يعود ألكسندر علوم، ويشارك الصورة عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ويعلق عليها بالقول:" وعد مني وعد.. وأخذتها.. باركوا لي".