جلال الزين يرقص وسط النقود في ظهوره الأول بعد براءته من قتل زوجته

فن ومشاهير

جلال الزين يرقص وسط النقود في ظهوره الأول بعد براءته من قتل زوجته.. فيديو

7 آب 2021 13:16

تداولت إحدى الصفحات الفنية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو قصير من كواليس حفل الفنان العراقي جلال الزين، ظهر فيه وهو يرقص بطريقة حماسية على وقع موسيقى إحدى أغنياته، وسط تناثر نقود الحضور على أرض الصالة.



جلال الزين

وتعرض النجم العراقي على إثره لـ هجوم لاذع من قبل رواد منصة تطبيق INSTAGRAM، الذين انقسموا بين ساخر من حركاته وطريقة رقصه وبين ناقد لرمي الحضور المال عليه وسط اتساع رقعة الفقر في العراق.

وجاء في التعليقات:" هاي فلوس العراق كلها هنا ضخام"، و" رقصة من العصر الجاهلي"، و" كل هاد فلوس"، و" الرقصة ولا الفلوس"، و" هذا ماحد يحبه عدنا بـ العراق كلش"، و" اشفيه ذكرني يوم أكون محصور وقف عند باب الحمام"، و" هذا هو شغله دك ورقص وملاهي"، و" بسم الله ليه ريوله مو راكبة على جسمه"، و" زوجته ما مر على وفاتها سنة"، و" هذه كمية فلوس ترمي وشعب فقير يا رب بسترك"، و" ارموا عليِّ مثل هذه الفلوس وإكسر الأرض من الرقص".


براءة جلال الزين من قتل زوجته نور كاظم

ويعد هذا الظهور الأول للنجم العراقي بعد إطلاق سراحه في قضية مقتل زوجته الشابة نور كاظم، حيث قررت محكمة الكرخ الإفراج عنه في شهر آذار/ مارس الماضي، وذلك بعد مرور خمسة أشهر على توقيفه على ذمة التحقيق في واقعة انتحار زوجته نور كاظم.

وكشفت تقارير صحافية محلية أن المحكمة قضت بـ براءة جلال الزين من الاتهامات الموجهة له في قضية مقتل زوجته، جراء عدم كفاية الأدلة التي كانت كانت تشير إلى تورطه في الجريمة.

انتحار نور كاظم زوجة جلال الزين

وصُدم جمهور النجم العراقي ومحبو فنه في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بـ خبر إقدم الشابة نور كاظم على الانتحار بطلق ناري من سلاح كلاشينكوف في منزلهما الكائن في أحد أحياء مدينة بغداد.

وأصدرت السلطات المحلية في البلاد حينها مذكرة توقيف بحق النجم العراقي، عقب تواريه عن الأنظار بعد انتشار خبر انتحار زوجته بـ التزامن مع عدم هجوم ذويها على منزله وإحراقه، نظراً إلى زواجه من المجني عليها بـ عقد زواج عرفي دون إشهار الزواج أو طلبها رسمياً من ذويها الذين اكتشفوا الأمر بعد انتحارها.