نجمة مسلسل " الأصدقاء" السابقة جينيفر أنيستون ترد على الانتقادات الموجهة إليها بعد تصريحاتها الأخيرة

فن ومشاهير

نجمة مسلسل " الأصدقاء" السابقة جينيفر أنيستون ترد على الانتقادات الموجهة إليها بعد تصريحاتها الأخيرة

7 آب 2021 19:51

ظهرت جنيفر أنيستون على غلاف العدد الأخير من مجلة إن ستايل، وقد حظيت باهتمام كبير للتعليقات التي أدلت بها حول لقاحات كورونا.

نجمة مسلسل الأصدقاء جينيفر أنيستون


وفي المقابلة، كشفت نجمة مسلسل "الأصدقاء" السابقة البالغة من العمر 52 عاماً أنها أنهت بعض العلاقات مع الناس بسبب عدم رغبتهم في الحصول على التطعيم، وقالت: "لا تزال هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص المعارضين للتطعيم أو لا يستمعون للحقائق، إنه عار حقيقي"، وأضافت: "لقد فقدت للتو عدداً قليلاً من الأشخاص الذين رفضوا أو لم يكشفوا عن حالة التطعيم الخاصة بهم، وكان ذلك مؤسفاً".

انزعاج جينيفر أنيستون بسبب التعليقات على إحدى منشورات أوبرا

وأظهرت أنيستون انزعاجها من التعليقات على إحدى منشورات أوبرا اليومية، والتي تحدثت فيها عن اللقاح، وفي منشور آخر، خصصت أوبرا سؤالًا من أحد المتابعين: "لكن إذا تم تطعيمها، فهل هي محمية بشكل كامل؟ لماذا تقلق بشأن عدم التطعيم من حولها؟"، وردت أنيستون: "لأنه إذا كان لديك متغير دلتا، فلا يزال بإمكانك إصابتي به، وقد أصاب بمرض طفيف ولكن لن يتم إدخالي إلى المستشفى ولن أموت، ولكن يمكنني إعطاء المرض لشخص آخر ليس لديه اللقاح وبالتالي أعرض صحته للخطر، أو إذا كان لديه حالة مرضية سابقة، وبالتالي سأعرض حياتهم للخطر أيضاً، ولهذا السبب أشعر بالقلق، علينا أن نهتم بأكثر من مجرد أنفسنا هنا."

جينيفر أنيستون ومتغير دلتا

إن متغير دلتا الذي أشارت إليه أنيستون مسؤول الآن عن 83 في المائة من الحالات في البلاد، وفقاً لبيانات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، حيث تم تشخيص أكثر من 92،282 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الأربعاء في الولايات المتحدة، وهي أحدث البيانات المتوفرة، حيث سجلت ولايات مثل ألاباما وأركنساس وفلوريدا ولويزيانا وميسيسيبي أعلى معدلات الحالات الجديدة.

كما أخبرت أنيستون موقع إن ستايل أنها تشعر أن على الناس "التزاماً أخلاقياً ومهنياً" لإعلام الناس بحالة التطعيم الخاصة بهم "نظراً لأننا لا نتحمل جميعاً المرض، ولذلك نخضع للاختبار كل يوم".

وقالت: "إنه أمر صعب لأن كل شخص له الحق في إبداء آرائه الخاصة، لكن الكثير من الآراء لا تشعر بأنها تستند إلى أي شيء باستثناء الخوف أو الدعاية".

جينيفر أنيستون تشير إلى أهمية لقاح كورونا


ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها أنيستون عن أهمية اتباع بروتوكولات الأمان الخاصة بفيروس كورونا، ففي شهر حزيران الماضي، شاركت صورة على انستغرام تلقت أكثر من 6.8 مليون إعجاب لنفسها وهي ترتدي قناع الوجه.

المصدر: موقع نيوز ماكس