عمرو وهبة يناشد بـ احترام حزن ابنتي دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

عمرو وهبة يناشد المشاركين في جنازة دلال عبد العزيز بعدم تكرار ما جرى في تشييع الراحل سمير غانم

8 آب 2021 13:23

تمنى الفنان المصري عمرو وهبة على الحضور المشاركين في عزاء الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عدم تكرار السيناريو الذي حصل أثناء تشييع جثمان الراحل سمير غانم من تدافع ومضايقات لابنتيه دنيا وإيمي.



عمرو وهبة يناشد بـ احترام حزن ابنتي دلال عبد العزيز

وأبدى النجم الكوميدي الشاب والمقرب من عائلة الراحل سمير غانم أمله وأمنيته بـ عدم مضايقة إيمي ودنيا في جنازة والدتهما المقرر تشييعها اليوم، عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي.

وطالب عمرو وهبة الجميع بـ تقدير التعب النفسي والجسدي الذي يسيطر على ابنتي الراحلة وعدم الضغط عليهما أثناء مراسم التشييع والعزاء، وكتب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلاً:

" أتمنى اللي حصل في جنازة أستاذ أستاذ سمير غانم من تصوير وتدافع وحصريات ما يحصل النهار ده في جنازة أستاذة دلال.. بناتهم وأسرتهم تعبانين ومرهقين ومقهورين.. وكل الناس عارفة فـ مش لازم كمان صورهم وهم في الحالة دي تغرق الإنترنت بعد صلاة الجنازة بـ خمس دقائق..".


وتابع:" ما حد هـ يستفيد حاجة لما يصورهم وهما كده وما حد هـ يستفاد حاجة لما يتفرج على صور حد زعلان.. ساعدوهم يعدو الوقت الصعب ده.. عشان الصور دي هـ تعيش وهـ تفضل تفكرهم بـ اليوم ده.. كل ما ينسو".

ولاقى منشور الفنان الشاب تفاعلاً واسعاً من قبل النشطاء الذين أيدوا كلامه وشددوا على ضرورة احترام خصوصية دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي المفجوعتين حديثاً بـ وفاة والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز.

وجاء في التعليقات:" فعلاً أنا بزعل لما بشوف عدم احترام خصوصية الزعل ربنا يعينهم عـ اللي هما في فترة صعبة قوي عليهم"، و" لا حد هـ يسمعك.. عالم معندها دم.. آخرهم أخو رامي صبري.. لما راحوا يصوروا المستشفى اللي كان بـ يتعالج فيها"، و" عندك حق يا ريت نحس ببعض وندعي لهم ربنا يكون في عونهم ويربط ويصبر قلبهم يا رب ويرحم والديهم يا رب".

جنازة دلال عبد العزيز

تجدر الإشارة إلى أن جثمان الراحلة دلال عبد العزيز، سيشيع عقب صلاة ظهر اليوم الأحد من مسجد المشير طنطاوي، وسيوارى الثرى مدافن الأسرة "مدافن الوفاء والأمل" الواقعة في مدينة نصر.