أسباب غياب يسرا عن جنازة دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

يسرا تغيب عن جنازة دلال عبد العزيز وتتعرض لهجوم قاس من الجمهور.. صورة

8 آب 2021 11:59

عبرت الفنانة المصرية يسرا عن ألمها وحزنها الكبير لـ رحيل مواطنتها النجمة دلال عبد العزيز، ونعتها بـ كلمات مؤثرة قبل أن تعتذر عن حضور مراسم تشييع الجثمان والجنازة جراء تواجدها خارج مصر.



يسرا تغيب عن جنازة دلال عبد العزيز

وأكدت يسرا أنها كانت تتمنى أن تودع صديقتها واصفتاً إياها بـ " السند والجدعة"، قبل أن تستذكر صفاتها الحسنة ومآثرها الإيجابية، حيث كتبت عبر INSTAGRAM:

" لله ما أعطى ولل ما أخذ.. وكل شيء عنده بـ مقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي وحبيبة الكل.. الست صاحبة أصحابه.. الجدعة بنت الأصول.. الأم والزوجة والسند.. لكل اللي حواليها.. الطيبة اللي ما فيش زيها.. يصعب عليَّ فراقك.. وأن ما كون في مصر عشلن أودعك..".

وتابعت يسرا:" ما فيش كلام هـ يوفيكِ حقك يا غالية على قلوبنا كنتِ نعمة الأخت والأم والصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك.. ويربط على قلب بناتك.. فراقك أنت وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون".


ردود فعل النشطاء على غياب يسرا عن جنازة دلال عبد العزيز

وأثار اعتذار الفنانة المصرية عن حضور جنازة مواطنتها وزميلتها استياء عدد كبير من رواد التطبيق الشهير، الذين اتخذوا من الأمر ثغرة للهجوم عليها واستذكار واقعة عزائها وانهيارها في تشييع جثمان الراحل سمير غانم واحتفالها بـ الرقص والغناء، مساء يوم تشييع الجنازة في حفل زفاف ابنة أحد رجال الأعمال.

وجاء في التعليقات:" زي ما رحتي فرح أول مبارح.. إنزلي احضري الجنازة"، و" صح حضرتك في الجونة أو الساحل مش في مصر فعلاً.. إحنا كلنا نكفي مش محتاجين.. اللهيرحم الطيبين"، و" عندك فرح تاني النهاردة؟"، و" عود هـ مين روحي لـ زواج واشبعي رقص مو تنسين؟"، و" ما ترجعي من السفر أو إنزلي مخصوص لسة الجنازة بكرا.. للأسف موقفين أنيل من بعض أفقدوكِ كتير من معجبيكِ".

يسرا تتواجد في بيروت

تجدر الإشارة إلى أن بعض المواقع الإخبارية، أكدت تواجد النجمة يسرا في العاصمة اللبنانية بيروت، وأوضحت المصادر أنها حاولت تحديد موعد حجز للعودة إلى مصر والمشاركة في جنازة دلال عبد العزيز، إلا أنها لم تتمكن من ذلك جراء عدم وجود حجوزات فورية وبسبب قلة رحلات السفر.