حقيقة عودة عمرو دياب إلى دينا الشربيني

فن ومشاهير

حقيقة عودة عمرو دياب إلى دينا الشربيني وتفاصيل الصورة التي جمعتهما

8 آب 2021 14:31

تداولت عدة حسابات ناشطة على منصات التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنان عمرو دياب بـ حبيبته السابقة دينا الشربيني، وهو ما أثار التكهنات حول عودتهما إلى بعضهما البعض بعد أشهر من الانفصال.



عمرو دياب ودينا الشربيني

وجمعت الصورة دياب والشربيني مع عدد من النجوم من بينهم الفنان شيكو والنجمة غادة عادل والفنانة القديرة يسرا، وبدا فيها الجميع بـ إطلالة رسمية، وأشعل المنشور واجتماع النجوم المصريين فضول الجمهور حول السبب.

ليحلل البعض الأمر على أنه اجتماع بـ مناسبة عودة الشربيني ودياب إلى بعضهما البعض، بينما وجد آخرون أن الصورة رسمية وهي دلالة على عمل فني مشترك سيجمع هؤلاء النجوم مع بعضهم البعض.

منصة Yala تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني

وانطلقت على إثره أخبار تفيد بـ عودة الثنائي الشهير وكسرهما حاجز الانفصال بعد أشهر عديدة من البعد، قبل أن توضح صفحة فنية متابعة لأخبار الفنان عمرو دياب حقيقة الصورة المتداولة.

وتشير إلى أن الصورة ملتقطة من كواليس أحد الأعمال الفنية التي تجمع كوكبة من نجوم الفن المصري، والذي صور لصالح منصة yala والتي تتيح لمتابعي ومشتركي المنصة فرصة لتلقيهم رسائل مصورة من شخصيات ومشاهير عربية معروفة.


وبحسب صفحة " ألتراس عمرو دياب" عبر منصة تطبيق فيسبوك، فـ إن تاريخ الصورة يعود إلى الثلاثين من شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي، أي إلى ما قبل انفصال دينا وعمرو.

وأبدى العديد من متابعي الصفحة حزنهم لـ عدم عودة المياه إلى مجاريها بين النجمين المصريين، بينما اتجه البعض الآخر لشكر القائمين على الصفحة لتوضيح حقيقة المنشور.

وجاء في التعليقات:" هي في الصورة بجد ولا فوتوشوب"، و" قديمة"، و" وإيه اللي جمع الهضبة والحوت تاني"، و" كان ياما كان"، و" الصورة قديمة على فكرة".

منصة Yala

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر إطلاق منصة Yala خلال شهر آب/ أغسطس الجاري، ويبدو أن نشر الصورة جاء بهدف الترويج للمنصة الشهيرة التي تتيح لمشتركيها التواصل مع أكثر من مائة نجم عربي، من بينهم:" دينا الشربيني، عمرو دياب، أحمد السقا، هيفاء وهبي، يسرا، محمد هنيدي، غادة عادل، شيكو" وغيرهم من النجوم.