نيللي كريم تستعد للإحتفال بـ زفافها على هشام عاشور

فن ومشاهير

نيللي كريم تستعد لـ دخول القفص الذهبي والاحتفال بـ زفافها على هشام عاشور.. صورة

11 آب 2021 12:47

تتحضر الفنانة المصرية نيللي كريم لـ دخول القفص الذهبي برفقة خطيبها بطل الاسكواش السابق هشام عاشور، حيث أنه من المقرر أن يقام حفل زفافهما مساء اليوم الأربعاء داخل أحد منتجعات منطقة الساحل الشمالي، ويتواجد العروسين منذ مساء يوم أمس في الساحل الشمالي لاستكمال تحضيرات حفل الزفاف ووضع اللمسات الأخيرة عليه بعد تأجيل واحد طاله احتراماً لـ حرمة وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.



زواج نيللي كريم وهشام عاشور

وتداول نشطاء عبر السوشيال ميديا بعض الـ صور الجديدة التي تجمع نيللي بـ خطيبها هشام عاشور، ظهرت فيها النجمة المصرية مرتدية جمبسوت بـ اللون البيج، نسقت معه بعض الاكسسوارت النسائية العصرية ونظارات شمسية بـ عدسات عسلية، واستكملت إطلالتها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.

بينما بدا خطيبها لاعب الاسكواش المعتزل بـ إطلالة شبابية عصرية، مؤلفة من شورت رمادي وقميص بـ اللون الكحلي، وكشفت بعض الصور المحبة والود الذي يخيم ويسيطر على علاقة الثنائي، حيث ظهرا بـ أكثر من لقطة عفوية جمعتهما.

عقد قران وحنة نيللي كريم

وكان من المقرر أن تقام حنة الفنانة المصرية وأن يتم عقد قرانها يوم الأحد الماضي، إلا أنها قررت تأجيل الأمر ثلاثة أيام احتراماً لـ حرمة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وتقديراً منها لمشاعر ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم.

من جهته، لم يخفِّ هشام عاشور فرحه وسعادة ذويه بـ ارتباطه الرسمي بـ نيللي، ونشر تهنئة شقيقه رامي عاشور ولـ زوجته والتي جاء فيها:" نيللي وهشام أنتم رائعين.. وتمتلكون كيمياء كبيرة بينكم.. أنا متحمس وسعيد وسأغني لكم أغنية في حفل زفافكم.."، وطالب شقيقه بـ الاعتناء بـ نيللي قائلاً:" اعتني بـ نيللي.. فهي تستحق الأفضل".


خطوبة نيللي كريم وهشام عاشور

واحتفتل النجمة المصرية بـ خطوبتها على هشام عاشور قبل أربة أشهر في سرية تامة وتم التحفظ على علاقة الثنائي الشهير إلى أن كشفت بعض التسريبات علاقتهما واستعدادهما للزواج قبل شهر واحد من الآن.

زيجات الفنانة نيللي كريم

وتجدر الإشارة إلى أن زواج هشام عاشور من نيللي كريم هو الأول له، بينما سبق للأخيرة الزواج مرتين، وأثمر زواجها الأول عن إنجاب ابنيها " كريم ويوسف"، ومن ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتيها " كندة وسيليا".