ياسمين عبد العزيز تغادر مصر متجهة إلى جنيف وشقيقها يعلق على الأمر

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز تتوجه إلى جنيف لاستكمال رحلة العلاج وشقيقها يساندها بـ الدعاء

11 آب 2021 15:13

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر سفر الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا، بهدف استكمال رحلة العلاج خارج بلدها مصر.



ياسمين عبد العزيز

ونقلت وسائل إعلام مصرية الخبر وأكدته، مما أثار القلق في نفوس وقلوب جمهور النجمة المصرية الشهيرة الذين تساءلوا عن ماهية حالتها الصحية وطبيعة العلاج الذي ستخضع له، لاسيما وأن سفرها خارج البلاد، جاء عقب أيام قليلة من تخريجها من المستشفى وخضوعها للعلاج في المنزل.

وكان حساب الإعلامي المصري وائل الأبراشي، قد نشر تفاصيل الخبر، مؤكداً وصول النجمة الشهير إلى مطار القاهرة الدولي واستقلالها منه طائرة إسعاف متجهة إلى جنيف، لاستكمال رحلة علاجها داخل إحدى المستشفيات السويسرية.

وائل عبد العزيز يدعو لشقيقته ياسمين عبد العزيز

وأكد الفنان الشاب وائل عبد العزيز خبر سفر شقيقته إلى الخارج بطريقة غير مباشرة، ونشر مجموعة من الصور القديمة لهما عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ودعا الله بـ أن يمُنَّ على شقيقته بـ الشفاء، وكتب:" ربنا يتم شفاكِ على خير.. حبيبتي ويكفيكي شر الناس..".


لميس الحديدي تُقلق الجمهور على صحة ياسمين عبد العزيز

وألمحت الإعلامية المصرية لميس الحديدي في وقت سابق على صعوبة الحالة الصحية لمواطنتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأكدت أنها وفريق إعداد برنامجها " كلمة أخيرة" على دراية وإلمام ببعض تفاصيل مرض الأخيرة، إلا أنهم سيتحفظون على المعلومات التي لديهم كونها حاصة ومن حق الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين فقط التصريح بها، مؤكدة أنه سيخرج في وقت قريب ليكشف ماهية مرض زوجته.

مرض ياسمين عبد العزيز

وتدهورت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز مطلع الشهر الماضي، إثر وقوعها ضحية خطأ طبي أثناء إجرائها عملية استئصال ورم ليفي من الرحم.

الأمر الذي استدعى نقلها إلى قسم العناية المركزة جراء التقاطها جرثومة أثناء نقل الدم إليها خلال العملية، وهو ما أدى إلى دخولها بحالة صدمة تسممية، أسفؤت عن غابها عن الوعي ودخولها في غيبوبة لمدة ستة عشر ساعة متواصلة.

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه فريقاً طبياً متكاملاً للإشراف على العملية الجراحية الثانية التي خضعت لها ياسمين عبد العزيز بعد استفاقتها من الغيبوبة.