أحمد العوضي يتوعد المتسببين في انتكاسة صحة زوجته ياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

أحمد العوضي للمتسببين في انتكاسة صحة زوجته ياسمين عبد العزيز: لكل حدث حديث

11 آب 2021 20:31

توعد الفنان أحمد العوضي المتسببين في تدهور صحة زوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بـ الحديث عن تفاصيل ومجريات الواقعة والإهمال الطبي الذي تعرضت له الأخيرة، مؤكداً أنه سيلجأ لإقتضاء حق زوجته منهم بـ القانون.



أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز

وحول التزامه الصمت طوال الفترة الماضية وعدم تفوهه بـ أي كلمة، أكد أن السبب وراء ذلك هو انتظاره لتعافي زوجته بـ الكامل، وكتب عبر حسابه الرسمي في فيسبوك:" ما حدث من تسيب وإهمال تخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقاً.. عقب التعافي التام لياسمين.. وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله".

وتابع العوضي:" القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث"، وتفاعل محبو الفنان المصري وجمهور زوجته مع المنشور بشكل لافت.

وانقسموا بين مؤيد لكلامه وحقه في اقتضاء حق زوجته بـ القانون من المتسببين في انتكاسة صحة ياسمين وبين داعٍ لها بـ الشفاء العاجل والعافية.


ياسمين عبد العزيز تستكمل العلاج في جنيف

وأتى تهديد ووعيد العوضي بعد ساعات من سفر زوجته ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا لإتمام رحلة علاجها والاستشفاء، وقد أعلن الحساب الرسمي للإعلامي وائل الأبراشي الخبر من خلال منشور مقتضب، كشف فيه وصول النجمة الشهيرة إلى مطار القاهرة الدولي واستقلالها منه طائرة إسعافية مجهزة بـ المعدات الطبية اللازمة، موضحاً أن وجهتها جنيف، حيث ستستكمل رحلة علاجها داخل إحدى المستشفيات السويسرية.

مرض ياسمين عبد العزيز

وكانت الفنانة المصرية الشهيرة، قد تعرضت لانتكاسة صحية عقب خضوعها لـ عملية تجمع دموي على المبيض واستئصال ورم ليفي حميد من الرحم، حيث أن العملية الجراحية لم تسر وفق المتوقع وتسببت لها بمضاعفات كثيرة، نتج عنها غيابها عن الوعي ودخولها بـ غيبوبة لمدة ستة عشر ساعة.

أعمال ياسمين عبد العزيز

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " اللي مالوش كبير" الذي خاضت بطولته إلى جانب زوجها الفنان أحمد العوضي ونخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" خالد الصاوي، إيمان السيد، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد".