تفاصيل اعتداء محمد سامي على الفنانة إيمي سالم

فن ومشاهير

إيمي سالم تروي تفاصيل اعتداء محمد سامي عليها في زفاف نيللي كريم وترد على منتقدي تصريحاتها بحقه

13 آب 2021 14:09

ردت الفنانة المصرية إيمي سالم على الاتهامات التي وجهت لها بـ إثارة الجدل ومحاولة ركوب موجة الترند، والتي طالتها خلال الساعات القليلة الماضية، عقب كشفها عن كيفية تعامل المخرج محمد سامي وزوجته النجمة مي عمر معها في حفل زفاف الفنانة نيللي كريم وبطل الاسكواش هشام عاشور.



إيمي سالم

وردت الممثلة المصرية على الانتقادات التي طالتها والاتهامات التي وجهت إليها من قبل بعض النشطاء على السوشيال ميديا بمنشور مقتضب، وصفت فيه منتقديها بـ التفاهة.

ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلة:" الناس.. التفاهة اللي بتقول إني بدور على ترند.. بس يا هايف منك له.. ترند إيه مع واحد غايب عنه. أ.. ب.. أخلاق".

وأضافت:" ترند إيه وأنا أصلاً مش باقية على أي حاجة مؤقتة في حياتي.. دانا اخترت أروح لندن سنة عشان أبعد عن السواد والهيافة والنميمة والأحداث.. وسعوا مدارك التفكير الضيق ده شوية.. كفاية هبل وفراغ".


إيمي سالم تهاجم محمد سامي

وتعرضت النجمة المصرية في وقت سابق لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، عقب كشفها تفاصيل تعامل مواطنها المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر معها بعد إلقائها التحية عليهما في حفل زفاف النجمة نيللي كريم.

حيث روت في منشور مطول كيفية تجاهل سامي وزوجته لها وإبعادها عن طريقه بطريقة غير لائقة مع التلفظ ببعض الكلمات النابية، موضحة أن لا خلاف بينهما سوى أنها كانت من بين منتقدي مسلسل " نسل الأغراب" الذي كتبه وأخرجه وعرض في موسم دراما رمضان الماضي.

وأشارت في بداية منشورها الذي قامت بحذفه فيما بعد إلى أنها كانت في حيرة من أمرها حول الكشف عن الواقعة والكتابة عنها، موضحة أنها التزمت الصمت أمام ما تعرضت له كُرمى نيللي كريم.


واستطردت متحدثة عن مسلسل " نسل الأغراب" والمشاكل التي رافقته بدءاً من المشاكل التي حصلت في كواليس تصويره وصولاً إلى تعديه الميزانية المخصصة له وعدم انتشاره جماهيرياً وتحقيقه النجاح المطلوب في موسم دراما رمضان الماضي.

وذلك قبل أن تسرد تفاصيل ما تعرضت له قائلة:" عندما كنت في الفرح وجدت الأستاذ المحترم في وجهي هو وزوجته.. النجمة الأحادية التي لن تتكرر.. فـ بصفاء نية قلت له.. هـ تسلم عليَّ ولا مش عايز؟.. فما كان من الأستاذ المحترم محمد سامي إلا يدفعني بإيده بشكل عنيف وتلفظ بـ ألفاظ سوقية عني.." (نقلاً عن موقع فوشيا).

وأوضحت إيمي سالم أنها التزمت الصمت لعدة اعتبارات منها، تربيتها التي لا تسمح لها بـ النزول لمستوى مثل هذه التصرفات واصفة إياها بـ " السوقية والشوارعية" ولأجل إبقاء ليلة زفاف نيللي كريم جميلة.