هالة صدقي ترد على منتقدي حضورها زفاف نيللي كريم

فن ومشاهير

هالة صدقي ترد على منتقدي حضورها زفاف نيللي كريم بعد أيام من وفاة دلال عبد العزيز

12 آب 2021 18:23

خرجت الفنانة المصرية هالة صدقي عن صمتها إزاء الانتقادات التي طالتها، إثر حضورها حفل زفاف مواطنتها النجمة نيللي كريم على الرغم من وفاة الراحلة دلال عبد العزيز، يوم الأحد الماضي.



هالة صدقي

وبررت النجمة المصرية هالة صدقي احتفالها بزفاف نيللي بـ الإشارة إلى أن الحياة مليئة بالأفراح كما الأحزان، معبرة عن سعادتها لـ زواج الأخيرة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، قائلة:

" زي ما في حياتنا أحزان فيه كمان أفراح.. بدعي من كل قلبي لصاحبتي وحبيبتي وزميلتي وأطيب قلب في الدنيا بنجاحها في أصعب التجارب وهي الزواج.. يا رب يفرح قلبها وينجحهم ويوفقهم.. مبروك يا أجمل نيللي وادعو لهم بـ التوفيق..".

ولفتت الفنانة الشهيرة أنظار النشطاء بـ منشورها وأثارت اهتمامهم للتعليق عليه، حيث انهالوا بـ عبارات التهنئة والمباركة للعروسين وتمنوا لـ هالة الفرح إيجاد شريك مناسب لها وإعادة تجربة الزواج، دون معرفة منهم بـ أنها لم تنفصل بشكل رسمي عن زوجها سامح سامي بسبب صعوبة الانفصال بـ النسبة لهما كونهما يتبعان تعاليم الديانة المسيحية.


وجاء في التعليقات:" ربنا يسعدها ويعطيها أيام جميلة.. تستاهل كل خير.. ألف مبروك فنانتي الجميلة نيللي"، و" نجمة جميلة في السماء ربنا يسعدكم.. ألف مبروك" و" أنا بموت فيكِ يا هالة من كتر طيبة قلبك.. وإنك عندم شعور وطيبة بالشكل ده بحبك يا أطيب قلب"، و" بجد حضرتك اللي جميلة.. بحبك أنا"، و" ألف مبروك ليها وعقبال ما تفرحي بـ أولادك"، و" ألف مبروك تستاهل كل جميل.. وعقبالك يا رب".

أعمال هالة صدقي

وعلى الصعيد الفني، غابت الفنانة المصرية هالة صدقي عن سباق دراما رمضان الماضي دون ذكر الأسباب وراء ذلك، وكان آخر أعمالها الفنية، مسلسل " ليه لأ"، الذي عرض في رمضان 2020 والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:

" أمينة، شيرين رضا، هاني عادل و محسن محي الدين، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، ناردين فرج، عمر الشناوي، عايدة الكاشف، صدقي صخر"، وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " ليه لأ" من تأليف الكاتبة مريم نعوم ومن إخراج مريم أبو عوف.