رسائل غزل متبادلة بين باسم ياخور وزوجته رنا الحريري في عيد ميلاده

فن ومشاهير

رنا الحريري تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها باسم ياخور والأخير يبادلها كلمات الحب والغزل.. صورة

17 آب 2021 16:51

احتفلت الكاتبة السورية رنا الحريري بـ ذكرى عيد ميلاد زوجها الفنان باسم ياخور، والتي صادفت بـ تاريخ يوم أمس الاثنين، وعايدته بـ كلمات رقيقة عذبة، أرفقتها بـ صورة جديدة جمعتهما.



زوجة باسم ياخور تعايده بـ عيد ميلاده الـ 50

وكتبت الحريري على المنشور الذي شاركته عبر حسابها الرسمي الخاص في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" كل سنة وأنت الحب يلي ما رح يخلص.. ومصدر السعادة والفرح لـ عيلتك ولـ ملايين من الناس اللي بـ حبوك معنا..".

وأضافت:" كل سنة وأنت الشهم.. الطيب.. الكريم.. الخلوق و المتواضع.. متل ما كنت دائماً ورح تبقى.. كل سنة وأنت الحياة بـ النسبة اللي لأنه بـ دونك عمري ما إله معنى"، وهوما تفاعل معه ياخور بـ رد مقتضب، وصف فيه زوجته بـ شريكة عمره وحبيبة قلبه.

منشور الكاتبة السورية، لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها من مشاهير وعامة عبر التطبيق الشهير، الذين انهالوا عليه مؤكدين على وصفها لـ زوجها ومهنئيه بعامه الجديد.

وجاء في التعليقات:" يا عمري أنتوا الله يحميكم ويديم بيناتكم المحبة والسعادة واحة البال"، و" الله يخليكم لبعض بتجننوا رنوش"، و" العمر كله يا رب والله يخليكم لبعض"، و" بخليكم لبعض ويطول بعمركم"، و" العمر كله سوا حب وسعادة"، و" الله سنو هـ المعايدة الحلوة الله يخليكم لبعض".


جديد باسم ياخور مسلسل روز

وعلى الصعيد الفني، انضم الفنان باسم ياخور لقائمة أبطال مسلسل " روز" لكاتبه الفنان طلال مارديني ومخرجه عباس شرف، والذي يشارك فيه مارديني وياخور إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:" كندة حنا و نادين تحسين بيك".

مسلسل على صفيح ساخن آخر أعمال باسم ياخور

ويذكر أن النجم السوري، تنافس في سباق دراما رمضان المنصرم من خلال بطولة مسلسل" على صفيح ساخن"، وهو من تأليف الفنان يامن حجلي وعلي وجيه ومن إخراج النجم سيف الدين سبيعي.

وخاض بطولته باسم ياخور إلى جانب مجموعة من الفنانين على غرار:" الفنان القدير سلوم حداد، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، شادي الصفدي، ميلاد يوسف، أمل بوشوشة، يزن خليل، سيف الدين سبيعي".