ملاك الحسيني تحتفل بـ نطق ابنها راين لأول مرة ووالدتها تسجد شاكرة

فن ومشاهير

ملاك الحسيني تحتفل بـ ابنها راين بعد نطقه ووالدتها تسجد على الأرض فرحا.. فيديو

18 آب 2021 15:19

عبّرت الإعلامية السعودية ملاك الحسيني عن سعادتها وغبطتها الكبيرة بـ التطور الصحي الإيجابي الذي طال نجلها " راين" المصاب بـ مرض التوحد، واحتفلت بنطقه أول كلمة له.



ملاك الحسيني

وشاركت الإعلامية ومقدمة البرامج السعودية فيديو قصير عبر حسابها الرسمي تويتر، يوثق سجود جدة طفلها فرحاً بهذه المناسبة وعلقت عليه شاكرة وحامدة الله على ما أنعم على طفلها من تقدم صحي إيجابي.

وكتبت:" اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه.. اللهم لك الحمد.. كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. اللهم لك الحمد.. عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.."، وتابعت:" اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد.. إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. ملاك الحسيني.. راين".


وظهرت السيدة فريدة " جدة راين" وهي تسجد على الأرض فرحاً بـ تقدم حفيدها خطوة في رحلة علاجه التي يخضع لها منذ سنوات في إحدى دور الرعاية الصحية الأمريكية المختصة بـ علاج أطفال التوحد.

كما تناقلت بعض الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير على instagram، فيديو قصير للاحتفالية التي أقامتها الإعلامية السعودية بهذه المناسبة.

وتفاعل نشطاء عبر السوشيال ميديا مع فرحة ملاك الحسيني وطريقة تعبيرها عن سعادتها بالتقدم الذي أنجزه طفلها الصغير، وانهالوا عليه بالمباركة لها والدعاء لجميع المرضى بـ الشفاء والتقدم الصحي الإيجابي.

وجاء في التعليقات:" بكيت أقسم بالله بكيت يا رب تقر عيني بنطق ولدي والله أمهات أطفال التوحد أعظم أمهات..ربي وحده يعلم التعب والمعاناة من غير تنمر الناس اللي نتحمله"، و" عقبال يا رب أختي يا رب فرحتي في أختي مثل ما فرحك بـ ابنك راين"، و" والله بكيت لاشعورياً الله يحميه يا رب لك الحمد"، و" ما شاء الله تبارك الله تستاهلين يا أعظم أم ضحيت من أجل أبناءك".


مرض راين ابن ملاك الحسيني

وتعرضت الإعلامية السعودية في وقت سابق لـ هجوم عنيف من قبل بعض النشطاء، عقب انتشار خبر إلحاقها نجلها راين بـ دار رعاية صحية مختصة بعلاج مرضى التوحد وتركه لوحده في الولايات المتحدة الأمريكية وعودتها إلى المملكة العربية السعودية.

وردت مقدمة البرامج الشهيرة على الانتقادات التي طالتها حينها بـ التأكيد على حاجة نجلها لعناية ورعاية خاصة ومتابعة دورية من قبل الأخصائيين حتى يكتسب بعض المهارات الأساسية.