داليا مبارك تفاجئ المتابعين بـ لوك جديد وتشوقهم لأغنية ممكن

فن ومشاهير

داليا مبارك تعتمد لوك جديد وتشوق الجمهور إلى أغنية ممكن

18 آب 2021 19:54

شوقت الفنانة السعودية داليا مبارك جمهورها لعملها الفني الجديد " ممكن" من خلال عدة منشوات مصورة وفيديو قصير، شاركتهم عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، واستعرضت فيهم اللوك الجديد الذي اعتمدته لـ بوستر وفيديو كليب أغنية ممكن.



داليا مبارك

وظهرت النجمة السعودية في الصور التي نشرتهم عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM بتسريحة الشعر المجعد المتطاير، معتمدة على تصفيفة الشعر الكيرلي " Curly hair" التي نسقت معها مكياج الوجه الناعم، في حين استكملت ظهورها بـ ملابس جريئة بـ اللونين الأبيض والوردي بدرجة " الفوشيا".

وأرفقت داليا المنشور بتعليق مقتضب، كتبت فيه:" جاهزين للجديد"، قبل أن تنشر فيديو قصير من كواليس تصوير بوستر أغنية ممكن، سُمع في خلفيته صوتها وهي تدندن كلماتها.


وأعرب العديد من النشطاء عن حماسهم الكبير لسماع جديد داليا مبارك، وبارك لها البعض الآخر على اقتراب موعد صدور مولودها الفني الجديد، وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" واو ننتظر"، و" بـ التوفيق يا قمر يا داليا"، و" موفقة يا مبدعة"، و" يمه الحماس"، و" هلا بـ الطرب كله"، و" أحر من الجمر"، و" بالتوفيق وإلى الأمام"، و" اللحن اللحن فيه لمحة من أغنية يا حاسدي".

بينما تساءل بعض النشطاء عن ماهية الأغنية وإن كانت العمل الذي يجمعها بمواطنها الفنان بدر الشعيبي،والذي أعلنت عنه قبل فترة وجيزة، وكتب متابع:" هذه اللي مع بدر الشعيبي؟".


أغنية داليا مبارك وبدر الشعيبي

وكشفت الفنانة الشابة في وقت سابق عن تعاونها مع مواطنها النجم بدر الشعيبي، وذلك من خلال منشور مقتضب، كتبت فيه:" يمكن ناويين على شر أنا وبدر.. يمكن جاهزين.. وأنتوا".

ولادة الفنانة داليا مبارك

ورزقت داليا مؤخراً بـ طفلتها الثانية من زوجها رجل الأعمال السعودي الأمريكي " الهيم ستاركس"، وزفت النجمة السعودية الخبر إلى جمهورها من خلال عدة منشورات قصيرة، شاركتهم عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

ظهر في إحداها زوجها وهو يهز طفلته برفق في محاولة منه لتهدئتها، بينما ظهر في منشور آخر وهي تتشابك يداه مع يدا زوجته، وفاجأت داليا مبارك جمهورها بـ الاسم الذي اختارته لطفلتها، مبينة أنها أطلقت عليها اسم " جاز" من فرط حبها لموسيقى الجاز.