شاهد ملامح هند القحطاني الطبيعية بعدما خانها الفلتر في أحدث ظهور

فن ومشاهير

هند القحطاني تتصدى لهجوم المدونة معتمة وتظهر لأول مرة بملامحها الطبيعية دون فلتر.. فيديو

19 آب 2021 11:42

تتعرض الناشطة السعودية هند القحطاني بشكل دوري لانتقادات لاذعة تطال شكلها الخارجي وثقتها بنفسها كـ أنثى على هامش اعتمادها الظهور بـ فلتر الوجه ورفضها الخروج بـ ملامحها الطبيعية، وهو ما أثار تكهنات النشطاء عبر السوشيال ميديا حول تقدمها بـ العمر وظهور علامات الشيخوخة على وجهها ولاسيما من قبل المدونة " معتمة" التي تصفها بـ العجوز والكهلة.



هند القحطاني تهاجم معتمة

وعلقت المدونة السعودية يوم أمس لأول مرة على هجوم " معتمة" والأوصاف التي تطلقها عليها عند الحديث عنها، مؤكدة أنها لم تسمع بها إلا بعد إطلاع إحدى صديقاتها على أمرها وإخبارها بحملات التشويه التي تشنها ضدها عبر سناب شات.

وأشارت إلى أن أنها تزداد رفعة ورقيِّ كلما زاد عدد نُقادها وحسادها، ولاسيما عندما تأتيها المذمة من أشخاص كـ " مُعتمة"، موضحة أن الأخيرة سيدة متقدمة في السن وأم وجدة، وعلى الرغم من هذا تسعى دوماً لمحاولة الطعن بـ أخلاقها وتشويه سمعتها وصورها.


واستعرضت القحطاني في الفيديو الذي خرجت به عبر سناب شات، صورة كانت قد شاركتها المدونة مُعتمة عبر حسابها الخاص، وثقت من خلالها ارتدائها لساعة روليكس وبعض الخواتم الذهبية، معلقة:" مو بس هند القحطاني عندها روليكس".

وعلقت هند على الصورة ساخرة:" هذه يد معتمة.. بـ الله كم تعطونها عمر.. لاحظوا إنها مستخدمة فلتر وكمان أفيكتس لتفتيح وتنعيم البشرة.. مسكينة تسميني العجوز ويد أمي أجمل منها..".

وأشارت في تعليقها إلى غيرة المدونة منها، قائلة:" تصوروا لبست الساعة والخاتم.. تقول إنه مو بس هند عندها روليكس".

هند القحطاني بدون فلتر

وفي سياق متصل، خان الفلتر المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك أثناء استعراضها وترويجها لإحدى حقائب اليد النسائية.

حيث بدت وهي تدخل بحذر على فيديو البث المباشر لكي يغطي الفلتر ملامحها، إلا أنها فوجئت بعدم التقاط الفلتر لملامحها وظهورها أمام الملأ بـ معاني وجهها الطبيعية.


وهو ما قسم آراء النشطاء بين ساخر ومنتقد وبين متغزل، وجاء في التعليقات:" زومبي"، و" مومياء"، و" عجوزة"، و" خشمها تحول فجأة"، و" بفلتر وغير فلتر هي متصالحة مع نفسها"، و" بدون فلتر جميلة"، و" ما في فرق حلوة".

النهضة نيوز