درة زروق تشارك في الموسم الثاني من مسلسل زي القمر وتشوق الجمهور لـ قصة غالية

فن ومشاهير

درة زروق تشارك في الموسم الثاني من مسلسل زي القمر وتشوق الجمهور لـ قصة غالية

19 آب 2021 15:23

كشفت الفنانة التونسية درة زروق عن انضمامها لـ قائمة أبطال الموسم الثاني من مسلسل " زي القمر"، وكشفت نجمة الدراما المصرية عن اسم حكايتها في العمل وعن اقتراب موعد طرحها على شاشات التلفزة في منشور قصير، ضمنته بـ بوستر قصة غالية.



درة زروق

ونشرت الفنانة التونسية المقيمة في مصر، البوستر الخاص بها في حكاية " غالية" وهي إحدى حكايا الموسم الثاني من مسلسل " زي القمر"، وذلك عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وعلقت عليه قائلة:" قريباً على cbc egypt.. غالية.. زي القمر.. أتمنى أن يعجبكم المسلسل.. وأن تصلكم قصة غالية ومشاعرها وتتفاعلوا معها.. مثلما عشتها.. تابعوني في مسلسل غالية من سلسلة زي القمر.. إخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم".


وظهرت درة في البوستر مرتدية فستاناً رسمياً كلاسيكياً بـ نقشة الورود، اعتمدت معه مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف وبعض الإكسسوارات النسائية الناعمة.

وتفاعل محبو النجمة التونسية من مشاهير وعامة مع المنشور بطريقة لافتة وانهالوا عليه مباركين لها على جديدها الفني وتمنوا لها النجاح والتألق والإستمرارية.

وجاء في التعليقات:" هتكسري الدنيا"، و" أتمنى لك كل النجاح يا حبيبتي"، و" مبروك يا حبيبتي"، و" لا أستطيع الانتظار"، و" روعة يا ملاك"، و" مبروك يا حبيبتي إن شاء الله هـ تكسري الدنيا والمسلسل ينجح.. كفاية اسمك ووجودك في المسلسل"، و" كل التوفيق درة الغالية أنتِ تعطي كل مجهودك في كل أعمالك إن شاء الله يعجب الناس كلها"، و" بالتوفيق يا أميرة"، و" ألف مليون مبروك يا أختي العزيزة".

أعمال الفنانة درة

تجدر الإشارة إلى أن النجمة التونسية، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " بين السما والأرض"، المأخوذ عن رواية الأديب المصري نجيب محفوظ.

والذي شاركت فيه درة زروق إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" هاني سلامة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد لطفي، محمد ثروت، نور صالح، محمود البزاوي، زكي فطين عبد الوهاب"، ومسلسل بين السما والأرض، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد العدل ومن إنتاج تامر مرسي.