محمد رمضان يطل بملابس أهل البادية ويغني بـ اللون البدوي في أغنية على الله

فن ومشاهير

محمد رمضان يطل بملابس أهل البادية ويغني اللون البدوي لأول مرة في أغنية على الله

19 آب 2021 17:51

اعتمد الفنان المصري محمد رمضان أسلوباً مغاير عن المعتاد في أغنيته الجديدة " على الله"، التي أطلقها مساء أمس الأربعاء بطريقة الـ فيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب.



محمد رمضان أغنية على الله

وبدا النجم في كليب أغنية على الله بـ إطلالة بسيطة، اعتمد فيها الظهور بملابس أهل البادية، لتكون هذه المرة الأوى التي يتخلى فيها عن إطلالاته العصرية باهظة الثمن، كما قدم فيها مقطعاً صغيراً بـ اللون البدوي.

وظهر رمضان في كليب الأغنية وهو يغني برفقة مجموعة من شباب قبائل بدو منطقة مرسي مطروح، الكائنة وسط صحراء العلمين، ويقول مطلع الأغنية:

" على الله على الله أنا ماشي فيها كده على الله.. أنا ماشي فيها كده على الله.. أحب أجيبها وهي طايرة.. أخش في الحيطة أوقعها.. 1234 هات لي شلة وهـ سمعها أنتوا هلس خيش وقش بضاعة بايظة هـ نرجعها.. أنا الحقيقي دي الحقيقة عـ المزيكا لساني أطول من برج إيفل.. حطيت عـ الوحش عديت الليفيل.. أنا كابوسك Egyptian eagle.. أنت شغلتي.. لو مبسوط أخليك تتقفل منا.. ماشي على الله على الله على الله.. أنا ماشي فيها كده على الله..".


وتعاون محمد رمضان في الأغنية مع الشاعر الغنائي والمحلن إسلام شندي، وفي التوزيع الموسيقي ديزل، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف محمد الخادم.

وحصدت أغنية " على الله" إعجاب محبي النجم الملقب بـ النمبر 1 وتجاوزت في اليوم الأول من طرحها حاجز المليون مشاهدة، وعبر محبو فن محمد رمضان عن آرائهم حول جديده الفني من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي جاء فيها:

" أغنية تستحق لقب الأسطورة"، و" محمد رمضان فوق كل التوقعات"، و" أحلى أغنية سمعتها بين الأغاني والمغني"، و" أحلى تحية لبدو مصر اللي نجحوا الأغنية وأمنوا المكان"، و" أغنية جميلة وعجبني الجو السيناوي في مصر عظمة بجد".

مسلسل موسى لـ محمد رمضان

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان، تنافس في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " موسى" وهو سيناريو وحوار المؤلف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.