تفاصيل نشر وحذف محمد رمضان لـ صوره مع حفيدة صدام حسين

فن ومشاهير

تفاصيل نشر وحذف محمد رمضان لـ صوره مع حفيدة صدام حسين

8 تموز 2021 12:20

شغل لقاء الفنان محمد رمضان بـ حرير حسين كامل، حفيدة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وقسَّم محبيِّ النجم المصري بين منتقد لظهوره مع الفتاة الشابة وبين مشيد بـ إطلالته.



محمد رمضان

وفي تفاصيل الخبر، تعرض الفنان الملقب بـ النمبر 1 لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء على هامش لقائه بـ حفيدة صدام حسين، ونشر صورة جمعته بها عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث أعرب العديد من النشطاء عن استيائهم الكبير من توثيقه للقاء وتفاخره به، وسيّسوه وربطوه بـ علاقات الرئيس العراقي الراحل وسياسته المتبعة مع دول الجوار، مشيرين إلى أن هذا الظهور يقلل من شأن رمضان ويحد من جماهيريته في الكويت وعند فئة من الشعب العراقي من المعارضين لسياسة ونهج صدام حسين. ( بحسب التعليقات الواردة على منشور حرير).


حذف صورة محمد رمضان مع حفيدة صدام حسين

وهو الذي على ما يبدو، دفع النجم المصري لـ حذف المنشور عن حسابيه في فيسبوك instagram، دون التعليق على الأمر، مما أطلق تساؤلات البعض حول السبب بعدما تمت مشاركة الصورة على نطاق واسع وتصدرت صفحات السوشال ميديا، حيث انطلق البعض في تحليلاتهم حول الأمر، بينما أعاد البعض التعبير عن رأيه بـ لقاء محمد رمضان بـ حرير صدام حسين، وذلك من خلال التعليقات التي أرفقت بـ المنشور الذي جمعهما على حساب الأخيرة.

وفي التعليقات:" هـ تخسر كل جمهورك في العراق"، و" حسبي الله وتعم الوكيل"، و" حذف المنشور لن ما يريد يزعل واحد عادي"، و" سؤال ليش محمد رمضان مسحت المنشور"، و" البطل الثابت"، و" النمبر 1"، و" الكويت ما أدري ليش لسه حاقدين الله يهديهم ويصفي القلوب"، و" منو المستعد للحرب إلي راح تصير ضد رمضان".

أعمال الفنان المصري

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال محمد رمضان على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " موسى" الذي تنافس به في موسم دراما رمضان الماضي، والعمل فكرة محمد رمضان وسيناريو وحوار المؤلف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

وعلى صعيد الغناء، أطلق النجم المصري مؤخراً أغنية " ثابت" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، و تعاون فيها بـ الكلمات مع مصطفى حدوتة وبالألحان والتوزيع الموسيقي مع إيهاب كولبيكس، فيما صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج محمد سامي.