أنا جيكرة.. فاطمة الأنصاري تعاتب يعقوب بوشهري على نصيحة قديمة

فن ومشاهير

فاطمة الأنصاري تعاتب يعقوب بوشهري على نصيحة قديمة.. شاهد ردة فعل الأخير بالـ فيديو

20 آب 2021 18:49

شارك البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري فيديو جديد يوثق عتاب زوجته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري له على نصيحة وجهها لمتابعيه قبل سبع سنوات.



يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

بدت فيه وهي تعاتبه على مقولة وجهها للشبان حول عدم زواجهم بـ فتيات جميلات، موضحة أن المتابعين يرسلون لها الآن ويقولون لها " تفضلي شوفي".

وقالت:" ناصح الناس ما يتزوجون بنات حلوين ويتزوجون جيكرة ( بشعة) ليه؟"، وتابعت:" طيب أنت اللي تزوجتها الحين شلون يعني.. ترى كل الناس قاعدون يقولون لي شوفي ترى هو قايل جيكرة.."، لتضيف ضاحكة:" يعني بينك وبين نفسك ما أخذني جيكرة".

ليرد يعقوب ضاحكاً:" تتهاوشين معي عشان كلام قايله قبل سبع سنين.. كبرت"، قبل أن يخرج في فيديو آخر عبر سناب شات مستخدماً فلتر الأرنب ويصرح بـ عدم مسؤوليته عما قاله قبل سنوات وندمه عليه، وقال:" مساء الخير الكلام اللي قلته قبل مو مسؤول عنه.. أسحب كلامي.. وأتراجع عنه.. وعيش سعيد في حياتك الأسرية".


وحاز الفيديو على تفاعل المتابعين ولاسيما بعد إعادة نشره على إحدى الحسابات الناشطة على INSTAGRAM، والذين انقسموا في ردودهم بين منتقد لاستعراض الثنائي حياتهم الخاصة عبر السوشيال ميديا وبين متغزل بـ خفة دم فاطمة ويعقوب ومشيد بعلاقتهما.

وجاء في التعليقات:" يا حلوها دمها خفيف والله"، و" ههه والله جميلين مع بعض الله يهنيهم"، و" يا حياتي الله يوفقها ويرزقنا"، و" يا حلوك فطوم جمالك حارق دمهم"، و" ضحكتها رهيبة ما شاء الله"، و" واحنا شكو بحياتكم شنو استفدنا"، و" صارت تقول جيكرة ما شاء الله تطور"، و" الله يعينه عليها"، و" يا حلو توتا تعجبني"، و" طيب هذي الخصوصيات شدخل الناس تنشروها".


فاطمة الأنصاري تدعو لـ يعقوب بوشهري

وأثارت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري قبل يومين تكهنات الجمهور حول ابتعادها عن زوجها يعقوب بوشهري وغيابها عن منصات التواصل الاجتماعي، بعد دعائها له ووداعها للناس في ختام المنشور.

حيث نشرت صورة يعقوب وهو يجلس داخل الطائرة، وكتبت:" اللهم اجعل بيني وبين زوجي من المودة والرحمة أفضلها.. وارزقنا الصبروالحلم أكمله واجعلنا على منابر من نور وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وجنة السرور.."، وأضافت:" واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا بـ رحمتك يا رحيم.. أستودعتكم الله".