الفنانة ريم ارحمة تفاجئ الجمهور بـ صورة ابنتها الكبرى

فن ومشاهير

الفنانة ريم ارحمة تفاجئ الجمهور بـ صورة ابنتها الكبرى وتتلقى عبارات الغزل

21 آب 2021 16:34

احتفلت الفنانة البحرينية ريم ارحمة مؤخراً بـ تخرج ابنتها الكبرى من الثانوية العامة، وعبرت حينها عن سعادتها بـ الخطوة العلمية التي حققتها ابنتها الشابة وتحضرها لدخول مرحلة دراسية جديدة، في منشور مقتضب، أرفقته بـ صورة خاصة جمعتهما في كواليس جلسة الـ تصوير التي خضعتا لها بهذه المناسبة.



ابنة ريم ارحمة

وتحفظت نجمة الدراما الخليجية في المنشور على ملامح ابنتها، التي بدت وهي تدير وجهها لـ عدسة الكاميرا بـ اتجاه والدتها التي بدت ملامحها واضحة في الـ صورة.

وعبرت ريم عن حبها الكبير لطفلتها قائلة:" رغم أنني حملت العديد من الاشياء في حياتي.. إلا أن حملك بين يديَّ هو أفضل شيء حصل لي على الإطلاق..".


إلا أن النجمة البحرينية الشهيرة، فاجأت الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بـ نشرها صورة جديدة جمعتها بـ ابنتها من آخر جلسة تصوير، كشفت فيها عن الشبه الكبير الذي يجمعهما، مرفقة إياها بتعليق مقتضب، جاء في نصه:" أتعافى بكِ كلما أصابتني الحياة".


وحاز الظهور الأول لابنة ريم ارحمة على تفاعل المتابعين الذي انهالوا عليه بعلامات الإعجاب وتعليقاتهم الإيجابية، التي أشادت بـ جمال الثنائي ودعت لهما بـ الحفظ والحماية من كل مكروه وسوء.

وفي التعليقات:" ربي يسعدكم"، و" ربي يحفظكم"، منو هذي بنتها لو أختها"، و" جميلة نفس أمها"، و" الشبه الشبه"، و" الله لا يحرمكم من بعض"، و" واي ما أقدر أقاوم الجمال"، و" ما شاء الله تجنن"، و" تشبهك مرة ما شاء الله"، و" الله يحفظها"، و" جمالك ريم".

أعمال ريم ارحمة

ومن جهة أخرى، حضرت الفنانة البحرينية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في ثلاثة أعمال فنية درامية، وهي:" مسلسل مارغريت" والذي حضرت فيه بدور جواهر، والعمل من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسل الخطيب.

وخاضت ريم ارحمة بطولة مسلسل " الروح والرية" وهو من تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج منير الزعبي، ومن بطولة كل من:" هبة الدري، شيماء علي، فاطمة الحوسني، عبد الله التركماني" وغيرهم من نجوم الدراما الخليجية.

وذلك إلى جانب مشاركتها في مسلسل " أبشر بالسعد" إلى جانب كل من:" مريم الصالح، حسين المنصور، نايف الراشد".