رهف القنون ترد على صديقها لوفولو راندي بعدما فضح ادعائها حول أبوته لابنتها الوحيدة

فن ومشاهير

رهف القنون توجه رسالة إلى صديقها لوفولو راندي بعدما فضح ادعائها حول أبوته لابنتها الوحيدة

23 آب 2021 19:14

وجهت الناشطة السعودية رهف القنون رسالة مبطنة إلى صديقها الكونغولي لوفولو راندي، عقب تصريحاته الأخيرة الصادمة، حول اكتشافه عدم أبوته لطفلتها " ريتا"، بعدما أخبرته أنه الوالد البيولوجي لها.



رهف القنون

ونشرت رهف عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM مقولة مقتطعة حول الصحة النفسية وضرورة إخراج وتفادي الطاقة السلبية والابتعاد عن المواقف الدرامية في الحياة.

جاء في نصها:" إن كنت تحاول تطوير صحتك العقلية.. يجب عليك وضع حدٍّ لـ معلوماتك.. إذ أنه من المرجح أن تحبطك الدراما العائلية وقصص الأشخاص الآخرين.. فلك أن تتعافى لـ منع الطاقة السلبية..".

واستفز تعليق المدونة الشابة النشطاء الذين وجدوا في منشورها رداً مبطناً لـ صديقها لاعب كرة السلة الشهير، واعتبروه غير لائق منها بعد الذي فعلته بحقه، بدءاً من إخباره بـ حملها وأنه الوالد البيولوجي لطفلتها وصولاً إلى انفصالها عنه وترك الطفلة معه واكتشافه عدم أبوته لها، ومن ثم أخذها لابنتها وإبعادها عنه.


فضيحة رهف القنون

وكان لوفولو راندي، صديق رهف السعودية، قد شارك قبل يومين وثيقة فحص DNA الخاص بـ طفلة الأخيرة، واستعرض عدم أبوته لها قبل أن يؤكد تعلقه الكبير بها واستمراره في محاولة كسب حضانتها، لتأكده بـ أنها الشخص الوحيد الذي تحتاجه في هذه الفترة.

وأشار إلى أنه لم يتخلى عن " ريتا" وإنما تواصل مع رهف وأخبرها بـ أنه علم بما أخفته عنه، لتجيبه بأنها مسرورة بـ الأمر وأن الطفلة ستكون بخير مع شخص غيره قبل أن تأتي وتأخذها في اليوم التالي.


رهف القنون ولوفولو راندي

وفاجأت رهف القنون الجمهور بخبر حملها وارتباطها بـ لاعب كرة السلة لوفولو راندي في مطلع العام الماضي 2020، قبل أن تنجب طفلتها وتشارك صورها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كانت تحرص على الظهور برفقة لوفولو عبر السوشيال ميديا.

قبل أن يصدم اللاعب الشهير متابعيه بـ خبر تخلي رهف القنون عنه وعن طفلتها الوحيدة في فيديو بث مباشر، شرح فيه كيفية إغلاقها الباب بعد خروجهما وعدم استقبالهما مرة أخرى، دون معرفة منه بـ الأسباب وراء ذلك.