شاهد رومانسية باسل خياط مع زوجته

فن ومشاهير

باسل خياط وزوجته ناهد زيدان في فيديو رومانسي.. قبلة وأحضان

25 آب 2021 12:49

تداولت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو رومانسي يجمع الفنان السوري باسل خياط بـ زوجته السيدة ناهد زيدان من كواليس إحدى السهرات الخاصة.



باسل خياط وناهد زيدان

بدا فيه نجم الدراما العربية، وهو يحتضن زوجته بـ حُب ورِّقة، وسط تفاعلها معه بـ الضحكات والنظرات التي امتلأت بـ الشغف والهُيام والتي تخطت ذلك وصولاً لـ طبعها قبلة صغيرة على وجنته.

ورصد المقطع المرئي ظهور الثنائي الشهير بـ ملابس مشابهة لناحية اللون، حيث اعتمدا اللون الأزرق، في حين وثق الفيديو في نهايته إطلالة سابقة للسيدة ناهد زيدان، بدت فيها مرتدية جمبسوت وردي اللون، تميز بـ قصة V مفتوحة على الصدر، نسقت معه مكياج الوجه الظاهر وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.


وحاز المنشور على تفاعل النشطاء وحصد علامات إعجاب كبيرة، تجاوزت حاجز الاثنا عشر علامة إعجاب، وذلك عل الرغم من عدم تبين تاريخ الفيديو وإن كان جديداً أو قديماً.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن النجم السوري، كان يحرص دائماً على الاحتفاظ بحياته الشخصية بعيداً عن السوشيال ميديا، إلا أنه فاجأ جمهوره قبل عامين بـ انفتاحه الخجول على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يتمثل ببعض المنشورات العملية أو الشخصية الخاصة به، والتي يتخللها بين الفينة والأخرى بعض المنشورات التي تجمعه بزوجته وولديه وشقيقه.

زوجة باسل خياط وابنته إيزابيل

وفي سياق متصل، انتشرت خلال الفترة الماضية صور جديدة للسيدة ناهد زيدان وابنتها الصغيرة إيزابيل، من أحدث جلسة تصوير خضعتا لها، والتي اعتمدت فيها زوجة النجم السوري إطلالة رياضية موحدة مع طفلتهما الصغيرة، تألفت من شورت قصير وتيشرت قطني طويل من اللون البنفسجي.


وهو ما جذب أنظار النشطاء الذين تغزلوا بجمالهما وبساطة إطلالتهما، في حين اتجه البعض للتأكيد على الشبه الكبير الذي يربط الطفلة بـ والدها، وجاء في التعليقات:" البنت نسخة عن باسل أمورة"، و" أنا بحب باسل كتير وعيلته حلوة.. ربي يهنيهم"، و" الله يسعدهم ويهنيهم".

أعمال باسل خياط

وتجدر الإشارة إلى أن النجم السوري، باسل خياط، حضر في السباق الرمضاني الماضي عبر بطولة مسلسل " حرب أهلية"، الذي جمعه بـ النجمة المصرية يسرا ومجموعة من النجوم، نذكر منهم:" أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد، محمود حجازي" وغيرهم.