رد منة فضالي على أخبار خضوعها لـ عملية تجميل

فن ومشاهير

منة فضالي ترد على شائعات خضوعها لـ عمليات التجميل وتصرح بمستجدات حالتها الصحية

25 آب 2021 12:57

اتهمت الفنانة المصرية منة فضالي بـ الخضوع لـ عمليات التجميل وإجرائها بعض الرتوش التجميلية، إثر طلبها الدعاء من جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عقب إعلانها دخول غرفة العمليات بهدف الخضوع لإجراء طبي، لم تكشف عن تفاصيله.



منة فضالي

وتعرضت منة لهجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء، بعد مشاركتها صورة توثق البطاقة التعريفية التي وضعت على معصمها، مبينة أنها ترقد على سرير المرض في المستشفى وتتحضر لإجراء عملية بسيطة، دون أن تكشف عن ماهيتها، معلقة:" عملية خفيفة ادعوا ليِّ".

وأثار المنشور تفاعل جمهور، الفنانة الشابة الذي انقسم بين داعٍ لها بـ السلامة وبين مشكك بـ مرضها والهدف من وجودها في المستشفى، إذ شكك العديد من المتابعين بـ عدم مرضها وإجرائها عملية تجميل.


وهو ما أثار سخط واستياء الممثلة المصرية التي خرجت عن صمتها إزاء الاتهامات التي طالتها، وذلك في معرض طمأنتها لجمهورها على حالتها الصحية.

حيث كتبت في منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في فيسبوك، قائلة:" الحمدلله أنا خرجت من المستشفى وزيِّ الفل.. الحمدلله.. ومش عملية تجميل.. أقسم بـ الله.. بـ العكس لو تجميل حـ قول..".

ووجهت منة كلمة شكر لكل محبيها ممن سألوا عنها وللدكتور المتابع لحالتها الصحية، مضيفة:" شكراً ليكم جميعاً وشكراً لكل الناس اللي سألت عليَّ على راسي.. ألف شكر.. شكراً صديقي الدكتور محمود السيد".


منة فضالي في بطولة فيلم ميني بار

وفي سياق منفصل، تصور النجمة المصرية الشابة حالياً، مشاهدها في بطولة الفيلم السينمائي الجديد " ميني بار" إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:

" صلاح عبد الله، أمينة، نضال الشافعي، راندا البحيري، محمد أتوكا، مدحت تيخا، طاهر أبو ليلة، روان فؤاد، محمود فارس، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، علاء مرسي"، والفيلم من تأليف طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضري.

مسلسل نسل الأغراب آخر أعمال منة فضالي

والجدير بالذكر أن منة فضالي، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " نسل الأغراب" فكرة وسيناريو وإخراج محمد سامي، وبطولة:" أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، ريم سامي".