ديانا حداد تخوض تجربتها التمثيلية الأولى بـ مسلسل مغربي وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

ديانا حداد تخوض تجربتها التمثيلية الأولى بـ مسلسل مغربي وهذه التفاصيل

25 آب 2021 13:12

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن اتجاهها إلى التمثيل ودخولها مجال الدراما التلفزيونية من خلال مشاركتها في الموسم الثالث من الـ مسلسل الـ مغربي " سلمات أبو البنات".



ديانا حداد

وأعلنت النجمة اللبنانية الخبر من خلال عدة منشورات صورية لـ بوستر مسلسل " سلمات أبو البنات، شاركتهم عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وشوقت جمهورها إلى تجربتها التمثيلية الأولى ولمتابعة العمل، مكتفية بـ التعليق على المنشورات بـ كلمة "ترقبوا"، قبل أن تشير إلى قرب موعد عرض الموسم الثالث من العمل بـ كلمة " قريباً".

وتفاعل محبو الفنانة اللبنانية مع المنشور بشكل لافت وانهالوا عليه بأسئلتهم حول ماهية حضورها في العمل وإن كانت حقاً ستخوض تجربة التمثيل الدرامي في مسلسل تلفزيوني أو إن كان الأمر يقتصر على أدائها لشارة العمل " التتر".


ديانا حداد في مسلسل سلمات أبو البنات

ويتناول العمل في قصته الأحداث التي تتعرض لها الدكتورة ملاك بعد إقناع هيئة المحكمة بعدم خطورة الحمل على " أمل" التي تجسد دورها الفنانة " فاطمة الزهراء بلدي".

حيث تجد نفسها مع أفراد عائلة " المختار" الذي يؤدي دوره النجم " محمد خيي" في مواجهة مشاكل وصراعات جديدة، عقب استقبالهم لـ مولودة أمل.

وتجدر الإشارة إلى أن الجزء الثالث من مسلسل " سلمات أبو البنات" من تأليف وإخراج هشام الجباري، ومن بطولة كل من:" محمد خيي، عمر لطفي، فاطمة صلاح الدين، السعدية لديب، جيهان كيداري، فاطمة الزهراء بلدي".

أغنية ديانا حداد الجديدة " ما نستمر"

وعلى الصعيد الغنائي، كان آخر أعمال الفنانة اللبنانية ديانا حداد أغنية " ما نستمر" التي طرحتها في أواخر شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي 2020، وهي من كلمات الشاعر رامي العبودي وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، وميكس وماستر طيف عادل.


ويقول مطلع أغنية ما نستمر:" احنا إذا ما نستمر عادي... وإذا تقدر تعيش بـ غيبتي هل يا ترى ما يهم وجودك عادي... لو عندي تغيب كافي بعد مالي خلق... هذا الأذى تريد تروح... يلا امشي تبقى تروح نفس الشي... أنت بعمري مو كل شي و مو مهم".