نجوى كرم تتصدر الترند بـ أغنية ساحر قلوب

فن ومشاهير

نجوى كرم تطرح فيديو كليب أغنية ساحر قلوب وتتصدر الترند

25 آب 2021 18:10

شوقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور إلى جديدها الفني " أغنية ساحر قلوب" من خلال منشور قصير، كشفت فيه موعد طرح الأغنية على قناة روتانا على الـ يوتيوب وفي تطبيق ديزر الموسيقي.



نجوى كرم أغنية ساحر قلوب

ونشرت النجمة اللبنانية بوستر الأغنية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ودونته ببعض التفاصيل الخاصة، متمثلة بـ موعد إصدارها والتطبيقات الاجتماعية التي ستطرح عليها.

وكتبت:" ساحر قلوب.. بتسمعوها الساعة 5 بتوقيت بيروت على deezermena ومنشوف الكليب كلنا سوا.. 6 المسا بتوقيت بيروت على يوتيوب rotanamusic.. نجوى كرم ساحر قلوب..".


وانطلقت عليه تعليقات الجمهور الذي عبر عن حماسه الكبير لسماع الأغنية وأثنى على فيديو الكليب قبل صدورها، وذلك في معرض دعمهم للفنانة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على البرومو الدعائي لـ " ساحر قلوب" على يوتيوب.

وجاء في التعليقات:" رح تكسر الدنيا إحساسي ما بيخيب"، و" بعدني ما سمعتها بس بتجنن"، و" وأنا آخر من يعلم قلبي عم يدق بسرعة راح إبكي من الفرحة"، و" نجوى ما ضل أحلى"، و" من الآن مبروك يا ملكة المواويل والميجانا زحلة ولبنان والعالم العربي بيفتخروا فيكي"، و" يا عمري على جمالا يالا متحمسين وعلى نار"، و" من سحرني ومغلغل فيي لـ ساحر قلوب".

نجوى كرم تطرح فيديو كليب أغنية ساحر قلوب

وتعاونت النجمة اللبنانية في الأغنية بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي عامر لاوند وبـ الألحان مع علي حسون وفي التوزيع الموسيقي داني حلو، ويقول مطلع الأغنية:

" ساحر قلوب نزلت من عيني بقلبي سكنتك.. طلعت من راسي بدمي مشيتك.. فارض حبك فرض بيطلعلك.. يا ورد كون بعيني أنت أحلى شب بهالأرض.. ساحر قلوب سحرك قوي مفعولوا.. قلبي بيدوب.. لما اسمي بتقولوا اضحكلي يا حب خليني افرط لولو.. هـ القلب عشقان.. روحي بتحبك.. بيتي مش حيطان.. ساكن بقلبك.. وعيوني بتشوف.. وجك بين ألوف..".


وكانت الفنانة اللبنانية روجت لأغنية ساحر قلوب قبل أيام قليلة بـ استخدام مقطع صوتي للفنان معتصم النهار، مأخوذ من فيديو كليب " مغرومة 2" ، يستأذنها فيه بـ سؤالها عن أمر ما، دون أن يلقى جواباً منها، مرفقة المقطع المرئي الصوتي بـ عبارة " نجوى فينا نسألك".