حقيقة انفصال سارة الكندري عن زوجها أحمد العنزي

فن ومشاهير

انفصال سارة الكندري عن زوجها أحمد العنزي يثير ضجة وردود فعل متباينة حول قرارهما

27 آب 2021 14:21

أعلنت البلوغر الكويتية سارة الكندري انفصالها عن زوجها المدون الكويتي أحمد العنزي، ملمحة إلى صعوبة قرارهما وأهميته جراء انكسار قدسية زواجهما، ملمحة إلى شعورها بـ الغدر والخيانة والفشل.



انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي

ونشرت مشهورة إعلانات سناب شات تدوينة قصيرة، أشهرت من خلالها طلاقها، كتبت فيها:" لحظة الطلاق.. هي من أصعب اللحظات التي تجمع العديد من المشاعر.. وتكون لحظة إنطلاق وتحرر.. ولحظة كسر وألم في نفس الوقت..".

وبينت سبب شعورها بـ القهر، مضيفة:" لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بـ فشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر.. أي شريك الحياة.. وبها ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله.. سبحانه وتعالى في القرآن.. أعلن انفصالي..".

وشاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان منشور المدونة سارة الكندري عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، مكتفية بـ التعليق عليه بـ رموز تعبيرية.


وهو ما فتح المجال أمام النشطاء لإبداء آرائهم حول انفصال المدنين الشهيرين، الذين انقسموا بين معتبر أن الخبر يندرج في فئة لفت الأنظار بغية تصدر التريند وبين متساءل عن سبب مشاركة أحمد العنزي منشور طليقته عبر حسابه الرسمي في سناب شات، دون التعليق عليه.

وجاء في التعليقات:" محد درا عنهم..كأنوا فيلم هندي"، و" انفصال وليس طلاق.. نفس ليلى إسكندر"، و" لا تصدقون بس زيادة متابعين"، و" شوي ويرجعون إن شاء الله.. عادي تعودنا على المشاهير والأكشن حقهم"، و" الفيلم الجديد"، و" مسرحية من مسرحيات المشاهير"، و" انفصال يعني في رجوع مجرد ترند وعودة من جديد هذا حال السوشيال ميديا الآن".

ابنة سارة الكندري وأحمد العنزي

وأتى انفصال الثنائي الشهير بعد أيام قليلة من تصريح بريء لابنتهما الوحيدة حول وجود العديد من الفتيات في شاليه والدها ونومها في غرفة والديها جراء قذارة غرفتها.

وهو ما أثار سخط النشطاء حينها، وأثار انتقاداتهم حول العنزي والكندري وطريقة تعاملهما مع طفلتهما الوحيدة وردة فعلهما غير المسؤول إزاء تصريحها، خاصة وأنهما قابلاها بـ الضحك والسخرية.


سجن سارة الكندري وأزمة أحمد العنزي

والجدير بالذكر أن ظهور سارة وأحمد، قلَّ خلال الأشهر الماضية بـ قرار منهما، عقب حبس الأولى بتهمة مخالفة الآداب العامة في الكويت، على هامش إعلانها لإحدى المنتجات بطريقة، اعتبرها البعض خادشة للحياء العام.

النهضة نيوز