بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني على المسرح والأخير يطالب بهدية عيد ميلاده أمام الحضور.. فيديو

بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني على المسرح والأخير يطالب بهدية عيد ميلاده أمام الحضور

تداولت إحدى الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير، عدة مقاطع فيديو توثق دعم الفنان المصري تامر حسني لـ زوجته بسمة بوسيل و رومانسية الأخيرة معه، في حفله الأخير، الذي أحياه يوم أمس الجمعة في منطقة الساحل الشمالي.



تامر حسني وبسمة بوسيل

وظهرت بسمة في أحد المقاطع المصورة، وهي تفاجئ زوجها على المسرح أثناء غنائه، حيث صعدت واحتضنته أمام الملأ، ليطلب منها الغناء له على المسرح، أغنية " كل سنة وأنت طيب" كـ إهداء منها له بـ مناسبة مرور عيد ميلاده الأربع والأربعين.

وبدت خريجة برنامج ستار أكاديمي في الفيديو، وهي تحاول التهرب من الأمر والانسحاب بطريقة سلسلة، بعدما اعتلت ملامحها علامات الخجل، قبل أن ترضخ لمطلب زوجها وتغني له وسط تفاعل الحضور بـ الغناء والتصفيق.

وفاجأت بسمة الجميع بـ إنهاء الأغنية بشكل مفاجئ، واحتضان زوجها بـ رومانسية عالية، طغى عليها الشغف والهُيام، وهو ما أثار تفاعل الجمهور الذي صدح صوته في خلفية المقطع المرئي ابتهاجاً بـ علاقة الثنائي الشهير.


وأثار الفيديو تفاعل النشطاء الذين أشادوا بـ العلاقة الوطيدة التي تربط الثنائي ببعضهما البعض وتمنوا لهم بـ دوام الحب والاستقرار، وجاء في التعليقات التي انهالت على المنشور:

" حلوين مع بعض"، و" بحبكم تمورة وبسمة"، و" بحبكم ما شاء الله تبارك الله عليكم.. منورين"، و" روعة يا بسمة ويا تامر.. على طول إن شاء الله وتفرح منها ومن أولادك قريب.. الله يحفظكم لبعض"، و" هي الحلوة بتتكسف"، و" محلاهم"، و" الله يحفظكم ويسعدكم"، و" محترم"، و" الله يحميكم ويخليكم لبعض"، و" منورين الدنيا يا أم وأبو آدم"، و" عسل يا بسوم الله يخليكم لبعض ولأولادكم".


جديد تامر حسني فيلم مش أنا

وفي سياق منفصل، مازال الفنان تامر حسني، يحصد نجاح فيلمه السينمائي الجديد " مش أنا" الذي طرح مؤخراً في دور العرض المصرية، بعد تأجيل واحد طاله بفعل فيروس كورونا التاجي المستجد.

والجدير بالذكر أن سيناريو وحوار فيلم " مش أنا" لـ تامر حسني، الذي تعاون في إخراجه مع سارة وفيق، وفي إنتاجه مع حسام حسني، وخاض بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:"حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني".

النهضة نيوز