جليلة المغربية لـ بسمة بوسيل: عند الموت ينتهي كل شيء

فن ومشاهير

صورة.. جليلة المغربية لـ بسمة بوسيل: عند الموت ينتهي كل شيء

3 نيسان 2021 13:02

فاجأت الفنانة المغربية جليلة الجمهور المتابع لها، يوم أمس الجمعة، بـ توجيه رسالة مواساة لـ مواطنتها نجمة ستار أكاديمي وزوجة الفنان المصري تامر حسني، بسمة بوسيل، بـ وفاة والدها، عبر منشور مقتضب، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



جليلة المغربية

أعربت فيه عن حزنها الكبير لما ألمَّ بمواطنتها، بعدما وجهت لها العزاء بوفاة فقيدها، وذلك قبل أن تكشف بأنها لم تستطع تجاهل الأمر والامتناع عن تقديم واجب العزاء لـ بوسيل في مصابها على الرغم من الخلاف الكبير القائم بينهن.

إذ كتبت:" إنا لله وإنا إليه راجعون... الملك والبقاء و الدوام لله... عظم الله أجرك بسمة بوسيل في وفاة والدك... الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يا رب...".

وأضافت:" أنا أكثر إنسانة عارفة شعور فقدان الأب... الله يصبر قلبك يا رب... اللهم ارحمه واغفر له... اللهم اجعل خروجه من الدنيا خروجا من الفناء إلى البقاء... ومن الشقاء إلى الهناء... وابعثه من القبر إلى جنة الفردوس... اللهم ارحمه رحمة تسع السموات والأرض... اغفر له يا رب العالمين... عند الموت ينتهي كل شيء".


الأمر الذي تفاعل معه المتابعون ولا سيما عقب تداول الخبر عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، والذين وجد البعض منهم فيما قامت به جليلة أمرا جيدا وحسنا، بينما اتجه آخرون إلى التشكيك بدوافعها.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" أصيلة من بعد ما سوته... يا حليلكم ما يهدكم إلا الموت"، و" الله يرحمه ولكن رجع نقول تس"، و" سبحان الله هـ الأدمية متملقة... ما دام عارفة قيمة الأب... ليه كنتِ تتكلمين عليها... و تقولين أنها حامل بـ الحرام قبل ما تتزوج تامر حسني...ليه ما راعيتي شعور الأب".

و" على أساس مهتمين بتعزيتها"، و" الله يرحمه ويجعلها خاتمة مشاكلكم"، و" يما الحب يما"، و" يا ريتها ترحمت عليه من دون شو... الله يصبر بسمة و يرحم أبوها ويجعل مثواه الجنة".

هذا و ظهر الخلاف بين النجمتين المغربيتين جليلة وبسمة بوسيل، بعد زواج الأخيرة من الفنان المصري تامر حسني، حيث خرجت الاولى و اتهمت مواطنتها بسرقته منها على الرغم من معرفتها بارتباطهما، مؤكدة أنها تملك الدلائل على ذلك.

حيث قالت جليلة بأنها و حسني كانا متحابان وفي علاقة مع بعضهما البعض، إلا أن بوسيل خطفته منها و تزوجت به، وبالرغم من ذلك ما زالت تحاربها، قبل أن تشدد على أنها خرجت من حياته و لن تعود له أبد العمر.