سامر أبو طالب يفاجئ الجمهور بـ تعليقه الأول على خبر انفصاله عن رنا سماحة

فن ومشاهير

سامر أبو طالب يلمح إلى أسباب انفصاله عن رنا سماحة: قلة الذوق بتعلم القسوة

28 آب 2021 20:24

لمح الفنان والملحن سامر أبو طالب إلى انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية رنا سماحة، وذلك في منشوره الأول بعد انتشار خبر انفصالهما على السوشيال ميديا وتداوله في وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة.



سامر أبو طالب ورنا سماحة

وتحدث النجم المصري في منشوره عن ردة فعل الشخص بعد تعرضه للإهمال والإجحاف، وكتب عبر حسابه الرسمي في فيسبوك:" التجاهل وقلة التقدير بيعلموا الانسحاب.. تكرار الأخطاء وقلة الذوق بيعلموا القسوة.. كسر الخواطر ووجع القلوب بيعلوك تختار نفسك وتفضلها على الجميع.. وتبطل تعمل حساب لأي حد..".

وتابع:" ما فيش بني آدم خلقه ربنا إلا وكان له آخر.. مهما كان قوي على التحمل وصبره كبير.. ومهما كان ودود ومتسامح.. في النهاية لازم هـ يقف عند حاجات محددة.. لا هيـ يقدر إنه يعديها.. ولاينفع يتقبلها بـ أي شكل إن كان.. فـ ماحد يستهين بـ الطيب الغلبان اللي بيعمل نفسه مش واخد باله بمزاجه.. لكن وقت اللزوم.. لا هـ يعمل حساب لا لغالي ولارخيص.. وهـ يكون على حق..".


وأثار منشور الملحن الشهير الحزن في نفوس متابعيه، الذين حاولوا في تعليقاتهم نصحه وزوجته بـ العدول عن فكرة الانفصال، بينما اتجه البعض للدعاء لهما بصلاح الحال والأحوال.

وجاء في التعليقات:" يا ريت حد فيكم يسمعني نحن منحبكم ويا ريت ما تخسرش رنا.. بجد هي إنسانة محترمة وأنت كمان.. أنا كنت بتبعكم من زمان وعرفاكم كويس.. وبعدين عشان خاطر ابنك.. أنا عيالي زعلانين قوي عشان خاطركم وأنا.. بجد يا ريت حد فيكم يقدر كلامي عشان هو من قلبي عشان خاطر ربنا..".

وأيضاً:" اتحسدتوا"، و" ربنا يصلح الحال ما بينكم وابنكم يتربي وسطيكم أنتوا الاتنين"، و" فكر تاني واستعذ بـ الله من الشيطان.. كل مشكلة وليها حل وإن شاء الله بيتكم وابنكم أولى بيكم.. ربنا يصلح الحال"، و" ربن يسعد قلبك ويردك لزوجتك القمر"، و" ارجعوا لبعض ولوهي غلطانة عرفها غلطها بـ المعروف والمودة.. ورنا طيبة وحنينة ربنا رؤوف رحيم".

انفصال سامر أبو طالب ورنا سماحة

تجدر الإشارة إلى أن النجمة رنا سماحة، رفضت تأكيد أو نفي خبر انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب، واعتذرت عن الخوض في الموضوع بـ اعتبارها أن الحياة الزوجية خاصة ومقدسة، ولايصح لأحد كشف أسراره أو عيوبه والحديث عن مشاكله الشخصية أمام الملأ، من باب المودة والاحترام للطرف الثاني في العلاقة.