بالفيديو.. رهف القنون تحتسي الخمر

فن ومشاهير

رهف القنون توثق شربها للخمر والجمهور يطالب بعدم تداول منشوراتها.. فيديو

29 آب 2021 12:18

وثقت الناشطة السعودية رهف القنون أجواء إحدى السهرات التي جمعتها ببعض أصدقائها، ونشرت فيديو قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تشرب المشروبات الروحية ( الخمر).



رهف القنون

وشاركت إحدى الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، المقطع المرئي، وانطلقت عليه تعليقات النشطاء الذي أبدوا عدم دهشتهم واستغرابهم من تصرفها، مشيرين إلى انجابها طفلتها دون زواج وإطلالاتها الجريئة على وسائل التواصل الاجتماعي.

في حين طالب البعض بـ الستر وعدم تداول أفعالها احتراماً لمشاعر ذويها وحفاظاً على ماء وجههم، بـ اعتبارهم غير راضين على تصرفاتها، وجاء في تعليقات النشطاء:

" أميتوا الباطل بـ الكتمان"، و" إذا هي جابت طفل بدون زواج بقت عـ الخمر"، و" هي وقفت على الخمر يعني؟"، و" ارحموا أهلها يا جماعة ولاتنشرون هـ التفاهات.. ارحموهم بس كافي حطوا نفسكم مكانهم.. الله يعينهم ولا يبلانا"، و" طيب عايشة حياتها في إبليس ليش تنشرون لها".

وأيضاً:" أجل ليه هاجرت عشان تشرب قهوة مثلاً.. ناس غريبة"، و" وش الفايدة من الفيديو.. ياليت تحذفينه احتراماً لأهلها"، و" أوك ليش طلعوها؟.. فاهمين.. مانها فاشينيستا ولا فنانة؟"، و" ارحموا أهلها خلاص حرام عليكم"، و" هذه هي الحرية المنشودة"، و" التشهير حرام يا إخواتي".


لوفولو راندي يفضح رهف القنون

وفي وقت سابق، فجر لاعب كرة السلة الكونغولي ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، عقب نشره وثيقة طبية، تكشف عدم أبوته لطفلة المدونة السعودية، وثم كشفه تفاصيل ارتباطهما وكذب الأخيرة عليه وايهامه أنها حامل منه، رغم عدم ثقتها بذلك.

وتأكيده في نهاية المنشورات التي شاركها مع متابعيه عبر منصة الصور والفيديو الشهيرة على حبه وتعلقه الشديد بـ الطفلة " ريتا" كونه رباها واحتضنها طوال الفترة الماضية وواكب حمل رهف بها، واستمراره في محاولة اعادتها إلى حضنه وتربيتها في منزله وأمام عينيه.

ولم تلتزم رهف القنون الصمت إزاء التفاصيل المدوية التي صرح بها صديقها السابق، وردت عليه بمنشور مقتضب، طالبته فيه بعدم الخوض في الأمر بطريقة درامية، وكتبت عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها في INSTAGRAM:

"إن كنت تحاول تطوير صحتك العقلية.. يجب عليك وضع حدٍّ لـ معلوماتك.. إذ أنه من المرجح أن تحبطك الدراما العائلية وقصص الأشخاص الآخرين.. فلك أن تتعافى لـ منع الطاقة السلبية..".

النهضة نيوز