كندة علوش تحتفل بـ عيد ميلاد والدتها ونجوم الفن يتفاعلون.. صور

كندة علوش تحتفل بـ عيد ميلاد والدتها ونجوم الفن يتفاعلون

عايدت الفنانة السورية كندة علوش، والدتها السيدة فاتن بـ مناسبة حلول عيد ميلادها، الذي يصادف تاريخ اليوم الأحد، ونشرت النجمة المقيمة في مصر، مجموعة من الـ صور التي جمعتها بـ والدتها وبطفلتها الوحيدة حياة، ووجهت لها رسالة حب وامتنان من خلال تعليق مقتضب، عبرت فيه عن مشاعرها اتجاهها وأمنيتها لها.



كندة علوش

وكتبت الفنانة السورية على منشورها عبر INSTAGRAM، قائلة:" أمي حبيبتي.. كل سنة وأنتِ حبيبة قلبي.. إحلى أم وأحلى رفيقة.. وأحلى تيتة لحيوة.. الله يخليلي ياكِ يا روحي.. ولايحرمني منك ويسعد قلبك على طول ويخليلكم أمهاتكم..".


وأثار المنشور شهية متابعي كندة إلى التعليق، الذين انهالوا عليه بـ أمنياتهم الطيبة لها ولوالدتها بـ دوام الصحة والعافية عليهما والبقاء سنداً لبعضهما البعض.

وجاء في التعليقات:" كل عام وأنتِ بخير وربنا يديم عليها الصحة والعافية والأيام الحلوة"، و" كل سنة ومامتنا الحبيبة اللي بناكل من إيدها أطيب أكل بخير وبصحة تامة.. والله يحفظكم لبعض ولحبايبكم وأنا منهم وأولهم"، و" كل سنة وهي طيبة حبيبتي"، و" كل سنة وفتونة بخير وصحة وعافية.. الله يخليكم لبعض"، و" عيد ميلاد سعيد لوالدتك الجميلة".


ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" سامر المصري، سوسن أرشيد، الإعلامية لانا الجندي، فريال يوسف، أصالة نصري، قصي خولي، بسمة، علي سليمان، روبي، هند صبري، ياسمين صالح".

كندة علوش وعمرو يوسف

من جهة أخرى، تغزلت نجمة الدراما العربية قبل أيام بـ زوجها الفنان المصري عمرو يوسف في منشور قصير، ضمنته بصورة جمعتهما في الماضي القريب.

كتبت عليها:" هي الصورة من سنتين بـ الضبط.. كان لون السما أحلى والشجر أحلى.. الدنيا تغيرت كتير من سنتين لهلأ.. بس وجودك جنبي بيهون أي شي صعب.. يا رب الأيام الجاية تكون أحلى علينا وعكل الناس.. وتحمل معها الخير والفرج والفرح للجميع..".


أعمال كندة علوش

تجدر الإشارة إلى أن النجمة السورية المقيمة في مصر، عادت العام الماضي إلى عالم الدراما التلفزيونية من خلال بطولة حكاية " ضي القمر" من مسلسل " إلا أنا"، والتي خاضت بطولتها إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" محمد شاهين، محمد علاء، زينب غريب، ياسمين موافي، أحمد عبد الله محمود".