أحمد فلوكس يطالب الجمهور بـ الاعتذار لـ محمد رشاد بعد إحالة مي حلمي إلى التحقيق

فن ومشاهير

أحمد فلوكس يطالب الجمهور بـ الاعتذار لـ محمد رشاد بعد إحالة مي حلمي إلى التحقيق

30 آب 2021 12:11

ساند الفنان أحمد فلوكس مواطنه نجم برنامج ARAB IDOL محمد رشاد، وأكد على واجب اعتذار العديد من الأشخاص للأخير، بعد هجومهم عليه لصالح زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي، بعد تبين كيفية تعاملها بعد استضافتها للاعب نادي الزمالك السابق أحمد صالح وانسحابه من برنامجها " الحكم" يوم السبت، ومانتج عنه بحقها من قبل إدارة قناة الحدث اليوم من إيقاف لها عن العمل وإحالتها إلى التحقيق.



أحمد فلوكس يدعم محمد رشاد على هامش أزمة مي حلمي

وأكد الممثل المصري بطريقة غير مباشرة على تعرض مواطنه المطرب للكثير من الظلم من قبل بعض النشطاء على هامش حرب الردود المضادة التي نشبت بينه وبين طليقته مي حلمي في الآونة الأخيرة وتبادلهما الاتهامات بحق بعضهما البعض.

وأشار إلى أن العديد من الأشخاص مدينين بـ الاعتذار لـ محمد رشاد بعد حكمهم المسبق عليه ومهاجمته عند دفاعه عن نفسه بتصريحات مضادة لتصريحات مي حلمي.

ونشر أحمد فلوكس صورة مواطنه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وكتب عليها:" في زمن الحساب والأحكام الخاطئة الدائمة على كل حاجة بلا أي حقيقة.. ده كلام كبير أنا نفسي مش فاهمة.. الخلاصة أظن أن هناك الكثير من الناس مديني للمطرب محمد رشاد بـ الكثير من الاعتذار وإعلان أنهم كانوا خُطاء.. ولنهاية الكلام ما تحكمش على حد وأنت ما شفت السبت.. خلص الكلام".


وقسم المنشور آراء النشطاء بين منتقد لتدخل فلوكس بخلاف مي حلمي ومحمد رشاد وبين منتقد لشماتته الصريحة بالأولى، وبين مؤكد على كلامه وداعم للأخير.

وجاء في التعليقات:" يا أستاذ أحمد أنا بحبك جداً بس بحس حضرتك بتدخل في كل حاجة.. مش عارفة ده طبيعي ولا لأ؟"، و" آه والله ده ربنا نجده"، و" فعلاً استحمل كتير بصراحة"، و" أسلوبها هو العرِّة بصراحة".

وأيضاً:" هو إيه علاقته بـ مي إيه لازمته تشمتوا في الست.. يعني مش فهماك.. على فكرة دي مش رجولة إنكم تستغلوا اللي حصل بشكل ده وعلى فكرة محمد رشاد".

إيقاف برنامج مي حلمي وأحالتها إلى التحقيق وردة فعل محمد رشاد

وأتى منشور الفنان المصري أحمد فلوكس بعد إصدار إدارة قناة الحدث اليوم، الناقلة لبرنامج " الحكم" بياناً مقتضباً، كشفت فيه عن إيقاف البرنامج وإحالة مقدمته مي حلمي إلى التحقيق بتهمة مخالفة الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، جراء ما بدر منها إتجاه ضيفها اللاعب السابق لنادي الزمالك أحمد صالح.


وهو ما ردت عليه مي حلمي بمنشور متحرك عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيه من مطار دبي الدولي، معلنة وصولها أرض الإمارات العربية المتحدة.


واللافت في الأمر، تعليق زوجها السابق الفنان محمد رشاد على الموضوع، من خلال منشور مصور أولي، أرفقه بـ جملة من أغنيته الأخيرة " أنا مش شمتان" والتي تقول:" وأنا مش شمتان لكن حقي أفرح إنك زعلان".

الأمر الذي أثار شهية الجمهور إلى التعليق، والذي أكد أنه يقصد طليقته مي حلمي، مما دفعه للنفي بطريقة غير مباشرة، حيث أبدى عدم اهتمامه بـ موضوعها وقضيتها المثارة، وكتب عبر الفيسبوك:

" كم هي جميلة مرحلة النضج عندما لايهمك الرد المتأخر ولايهمك معرفة أي شيء عن أي شخص ولا يأتيك الفضول.. لكي تعرف شيئاً لايخصك.. تصل للاكتفاء بنفسك وعائلتك وعملك وأصدقائك.. ولا تشعر بحاجتك للتبرير ولا تنتظر أعذار ولا أي شيء آخر".