بلقيس فتحي تخرج عن صمتها إزاء الانتقادات التي طالتها جراء رقصها مع محمد رمضان

فن ومشاهير

بلقيس فتحي ترد لأول مرة على الانتقادات التي طالتها جراء رقصها مع محمد رمضان وتكشف عن جديدها الفني

30 آب 2021 14:57

خرجت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن صمتها إزاء الهجوم الأخير الذي تعرضت له، بعد انتشار فيديو قصير، ظهرت فيه وهي ترقص مع الفنان المصري محمد رمضان على وقع أنغام أغنيته " ثابت" أثناء تواجدهما في الساحل الشمالي.



بلقيس فتحي

وأشارت بلقيس إلى أنها من الأشخاص المرحين ومن محبي الرقص وأن الفيديو المتداول، جاء بعد أن اجتمعت بـ الصدفة مع النجم محمد رمضان، حيث صودف تواجدهما معاً.

وقالت في تصريحات صحافية لصالح برنامج ET بالعربي:" لا أهتم بـ الانتقادات.. أنا شخصية مرحة ولدي طاقة إيجابية عالية.. كما أنني أحب التفاعل مع الجمهور والرقص.. والدليل على ذلك رقصي التاريخي في حفل زفافي..".

رقص بلقيس في أغنية دبلوماسي

وأبدت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات، استغرابها من الانتقادات التي طالت لوحتها الاستعراضية الراقصة في فيديو كليب " دبلوماسي"، قائلة:" لما يتابع الجمهور العربي عروض نجمات الغرب.. وعندما يتعلق الأمر بـ فنانة عربية.. يعتبرون الأامر غير لائق..".

وأوضحت أن العالم العربي بحاجة لإنشاء استعراضات عالمية، تكشف للعالم أجمع قدرات الفنانين العرب في مجال الاستعراض".


جديد بلقيس فتحي أغنية جنوبي الدرب

وعن جديدها الفني، أفصحت النجمة اليمنية عن بعض تفاصيل عملها الغنائي المقبل، وقالت أنها ستطرح أغنية بـ اللهجة السعودية تحت عنوان " جنوبي الدرب"، مبينة أنها ستصدرها على طريقة الفيديو كليب بـ إدارة المخرج سلطان عبد المحسن.

وكشفت أنها تعاونت في الأغنية مع الشاعر والملحن تركي شريف، مشيرة إلى أنها ستعتمد في فيديو كليب الأغنية الظهور بـ اللباس الشعبي السعودي، مبينة أن كلمات الأغنية تتناول قصة فتاة محبة، تتوجه إلى الجنوب للقاء حبيبها والاجتماع معه.

بلقيس فتحي أغنية دبلوماسي

الجدير بالذكر أن أغنية " دبلوماسي"، التي طرحتها الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، تعد أولى أعمالها الغنائية بـ اللهجة المصرية، وقد تعاونت فيها بـ الكلمات والألحان مع الموسيقي عزيز الشافعي وبالتوزيع الموسيقي مع جلال حمداوي، وصورتها على طريقة الفيديو كليب في مصر تحت إدراة وإخراج علي أبو طالب.

ويقول مطلع الأغنية:" حبيبي أنا جاية أقولك إن أنت عاجبني كلك.. دماغك بـ احترمها ودماغي أنت اللي فاهمها.. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد والموضوع الأساسي.. لا باحور ولا بأفور أنا بـ أعاكسك رسمي تصور..".