تفاصيل الحادث الذي تعرضت له نهال عنبر أثناء عرض مسرحية زقاق المدق

فن ومشاهير

نهال عنبر تتعرض لـ حادث أثناء عرض مسرحية زقاق المدق وهذه التفاصيل

31 آب 2021 12:26

تعرضت الفنانة المصرية نهال عنبر، يوم أمس الثلاثاء، لـ حادث عرضي، أثناء مشاركتها في عرض مسرحية " زقاق المدق" في مدينة الإسكندرية، حيث اصطدمت بـ الديكور المصمم للوحات العمل المذكور أعلاه، مما تسبب لها بـ إصابة بالغة في الرأس وغيابها عن الوعي.



نهال عنبر

وكشفت وسائل إعلام محلية، أن نهال خضعت لـ عدة غُرز في الرأس بعد نقلها إلى إحدى مستشفيات مدينة العلمين الواقعة في الساحل الشمالي.

وسارع نقيب الفنانين في مصر، الدكتور الفنان أشرف زكي لـ زيارة نهال، رفقة الدكتور عادل عبده مخرج مسرحية زقاق المدق والنجم محسن محي الدين، بهدف الاطمئنان عليها والتأكد من سلامتها.

وقد أثارت تفاصيل الواقعة حالة من القلق بين أوساط محبي النجمة المصرية، وذلك قبل أن تطمئنهم على صحتها من خلال تصريح صحفي، أكدت فيه أنها على خير ما يرام، وستستأنف المشاركة في عروض مسرحية " زقاق المدق" رغم إصابتها، اعتبارهاً من اليوم.


نهال عنبر مسرحية زقاق المدق

الجدير بالذكر أن النجمة المصرية، تشارك في بطولة العمل المسرحي إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" بهاء ثروت، دنيا عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، مراد فكري، عصام مصطفى، عبد الرحمن عزت، صابر رامي، مروة نصير، حسان العربي، عبد الله سعد، أحمد صادق، سيد عبد الرحمن، إبراهيم غنام".

أعمال نهال عنبر مسلسل الطاووس

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نهال عنبر على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " الطاووس" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، والذي أثار جدلاً كبيراً في أوساط المتابعين.

نظراً لمحاكاته قصة اغتصاب فتاة من قل مجموعة من الشبان وي السطوة والنفوذ، والصعوبات التي تواجهها رفقة محاميها خلال محاولتهم اقتضاء حقهم بـ القانون منهم، وهو ما جعل البعض يربط بين العمل وقصة اغتصاب فتاة فيرمونت.

ويذكر أن مسلسل " الطاووس" من تأليف كريم الدليل ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، و خاض بطولته إلى جانب نهال عنبر، كوكبة من نجوم الفن الدراما العربية والمصرية، نذكر منهم:" جمال سليمان، سميحة أيوب، رانيا محمود ياسين، سهر الصايغ، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، دانا حمدان، مها نصار، جورج أشرف، ريم المصري".