سيرين عبد النور بـ رد ناري على منتقدي صور إصابتها البسيطة

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تخرج عن صمتها إزاء منتقدي صور إصابتها البسيطة

31 آب 2021 15:10

خرجت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن صمتها إزاء الهجوم اللاذع والتعليقات السلبية المسيئة التي تعرضت لها، إثر نشرها مجموعة من الـ صور ومقاطع الـ فيديو القصيرة عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، استعرضت خلالها الإصابة البسيطة التي تعرضت لها أثناء تواجدها في الحمام.



سيرين عبد النور

وردت النجمة اللبنانية على المسيئين لها من مشاهير وعامة بـ تغريدة مقتضبة، مشيرة إلى أن حقد البعض يجعلهم أعداءً لأنفسهم، وهو ما يزيد من صفاتهم السيئة.

وكتبت عبر تويتر قائلة:" بعض التغريدات السخيفة نابعة من حقد ما بيخلص أبداً.. صار عندي قناعة إنه الإنسان عدو نفسه بـ نواياه السيئة ومع الوقت سلبياته بتزيد ما بتنقص.. ما عندو وقت يختبر إنه المحبة مفتاح الجنة.. لأن قلبه الأسود ملتهي بـ الأذى.. يا إنسان أنت مش خالد على هـ الأرض والوقت ما بينطر حدا..".

وجاهرت بـ عدم اكتراثها واهتمامها بـ منتقديها في منشور قصير، شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في INSTAGRAM، جاء في نصه:" كان معي مرض اسمه بخاف يزعلوا.. اشتريت دوا لإجري إذا بيزعلوا".


وأثارت ردة فعل النجمة اللبنانية تفاعل جمهورها المتابع لها ولاسيما عبر تويتر، والذين انقسموا بين لائم لها على منشور جرحها البسيط كونها من المشاهير المواكبين للسوشيال ميديا، وبين مدافعٍ عنها في وجه الناقدين الذين استهجنوا نشرها لجرحها وتفاعل زوجها معها على خلفيته في حين أن هناك العديد من اللبنانيين يرزحون تحت خط الفقر والمرض والحاجة للدواء.

وجاء في التعليقات:" الناس عم تموت على الطرقات ما بتصور بهمهم كتير إجرك والعقصة"، و" الإنسانة حبت تشارك شي إذا أنت ما تقبلتوا العفوية"، و" سيرين نزلت ستوري عفوي متل ما عودتنا إنه شيء عادي.. وبتحب تشارك جمهورها بكل شي متل يوميات كريستيانو والطبخ.. يعني عادي نزلت إصبعها انجرح.. ما فيها شيء.. وما بحتاج كل هـ الضجة.. أنا بحب إحضر ستوريات سيرين كلها طاقة إيجابية وعفوية والستوري نزلتو عندها لجمهورها مو لصحافة الصفرا".

الإعلامي إيلي باسيل يهاجم سيرين عبد النور

وأتى رد الفنانة اللبنانية بعد الهجوم اللاذع الذي شنه عليها الإعلامي إيلي باسيل، الذي علق على خبر إصابتها الطفيفة بـ إصبع قدمها، قائلاً:" يعني الصراحة الله يجعلها أكبر المصائب".

وتابع مستهجناً الصحافيين الذين استغلوا فن عنوان الخبر لاستقطاب القراء:" عنوان متل كل العناوين اللي نزلت متله.. خلت يقشعر بدني من قرائته وبـ الأخص لما عرفت كل هيدي التفاصيل الدامية والدموية.. اللي مجلس الأمم المتحدة والرأي العام كله لازم يتحرك ويشعر مع هـ المصيبة..".

وتوجه في ختام تعليقه إلى مواطنته بذكر اسمها، مضيفاً:" سيرين عبد النور.. يا ريت تقبري قلبي وبـ الأملية تخففي رخص وقداسة عـ السوشيال ميديا.. بـ القليلة شوي ومش كتير.. نقدر نبلعك".


أعمال سيرين عبد النور

الجدير بالذكر أن الفنانة سيرين عبد النور، حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً مؤخراً، بعد عرض مسلسلها الدرامي الجديد " دور العمر" تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق.