لجين عمران ضحية عملية نصب واحتيال

فن ومشاهير

لجين عمران تكشف تفاصيل تعرضها للنصب والاحتيال وتحذر المتابعين.. فيديو

1 أيلول 2021 12:07

حذرت الإعلامية السعودية لجين عمران، جمهورها المتابع لها عبر السوشيال ميديا من الوقوع في فخ الكلام المعسول والتعامل الراقي عند تلقيهم عروض عملية مهنية، وشددت على ضرورة عدم القبول بـ أي عرض عملي دون الحصول على وثائق ومستندات رسمية تضمن لهم حقوقهم المادية وتؤكد لهم أمان العمل مع الجهة الأخرى، كي لايقعوا ضحايا عمليات النصب والاحتيال.



لجين عمران

وشرحت مقدمة البرامج الحوارية في فيديو قصير، أطلت به على متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، أن رسالتها التحذيرية نابعة من تجربة شخصية تعرضت لها في وقت سابق.

وروت أنها قبلت بـ العمل مع إحدى الجهات، ونشرت لهم إعلاناً عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، لتفاجئ بعدها بـ قيام هذه الجهة بـ الاحتيال عليها وعدم اكتراثهم بمعرفتها بالأمر، مما دفعها لتوكيل محامٍ وتقديم شكوى رسمية ضد هذه الجهة في قسم شرطة بر دبي.

ووجهت لجين عمران كلمة شكر موصولة لكل من مركز شرطة دبي والمحامي أحمد المزروعي، مشيرة إلى أن الأخير قام بمجهود كبير حتى اقتضى حقها من الجهة المحتالة.

وأضافت:" شكراً لمركز شرطة بر دبي والمحامي أحمد المزروعي الذين أعادوا لي حقي المادي من هذا الشخص.. الصراحة أنا ظلمت نفسي ومتابعيِّ بهذا الإعلان لخلوه من المصداقية.. ولكن بحسن نية مني.. وعليه عند علمي حذفت الإعلان وأخليت مسؤوليتي منه".


ردود الفعل على قصة النصب والاحتيال على لجين عمران

وأثار تحذير لجين عمران استغراب النشطاء الذين انتقدوا إفصاحها عن القصة دون ذكر تفاصيلها كاملة، وتكتمها الشديد عليها طوال الفترة الماضية، وبين معتز ومفتخر بـ دولة الإمارات، حيث كتبت متابعة:

" الإمارات العز وغيرها ذل"، و" أنتم أكبر عمليات نصب واحتيال وأصلاً أنتم اللي تمهدون للناس لحتى ينصب من عليهم من الناس النصابين.. اللي أنتم تروجوا إلهم"، و" ما فهمنا شيء كان قالت عنهم وفضحتهم وحذرت الناس منهم".

وأيضاً:" الحين شو النصب والاحتيال اللي صار لها"، و" إنسانة في حالها ما تخطي على أحد وعايشة حياتها ما تناضر غيرها"، و" وين النصب والاحتيال .. منزلين بوست لمدح شرطة دبي وما عرفنا السالفة".