سيرين عبد النور بـ صورة رومانسية مع زوجها من داخل حوض السباحة

فن ومشاهير

سيرين عبد النور بـ صورة رومانسية مع زوجها من داخل حوض السباحة

2 أيلول 2021 12:12

تستعرض الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعض التفاصيل من حياتها اليومية ونشاطاتها العملية والترفيهية في مقاطع فيديو قصيرة أو صور، تشاركهم عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، ودائماً ما تثير النجمة الشهيرة ضجة بـ منشوراتها العفوية التي تجمعها بـ زوجها فريد رحمة وأبنائها كريستيانو وتاليا.



سيرين عبد النور

وجذبت نجمة الدراما العربية المشتركة في الساعات القليلة الماضية، أنظار الجمهور إليها، عقب نشرها صورة جديدة جمعتها بـ زوجها فريد رحمة في حوض السباحة.

بدت فيها وهي تختبئ وراء ظهره وتتكئ عليه على كتفه، بينما يستند هو على طرف حوض السباحة، واكتفت سيرين بـ إرفاق المنشور بـ رمز تعبيري على هيئة قلب أحمر.

وأثار المنشور تفاعل متابعيها عبر INSTAGRAM من مشاهير وعامة، الذين سارعوا إلى دعمها بعلامات الإعجاب والتغزل بـ الثنائي بـ استخدام خاصية التعليق المرفقة بـ المنشور، حيث عبر العديد منهم عن حبهم الكبير للثنائي من خلال التعليق بـ رموز تعبيرية على هيئة قلوب حب.


وحقق المنشور في وقت قصير، ما يزيد على تسعين الف علامة إعجاب، وضم العديد من التعليقات المليئة بـ الأمنيات لسيرين وفريد بـ العيش حياة هانئة ودوام الحب والاستقرار في حياتهما.

وجاء في التعليقات التي انهمرت عليه:" يسعد قلبكم"، و" العمر كله سوا"، و" كيوت"، و" كوبل قلبي"، و" الله يخليكم حق بعض"، و" الله يخليكم لبعض"، و" منورين"، و" جمالكم"، و" يؤبرني قلبك اشتقنالك"، و" حلوين"، و" حلو"، ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور، الإعلامي رجا نصر الدين.

مسلسل دور العمر جديد سيرين عبد النور

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، كان مسلسل " دور العمر" تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق، والذي تصدر مراتب المشاهدة الأولى عربياً، عقب طرح أولى حلقاته للعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وخاضت سيرين عبد النور بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" عادل كرم، جان دكاش، ريموند عازار، طلال الجردي، يارا فارس، علي خليل، نوال كامل، سعيد سرحان، غابريال يمين، فؤاد يمين، ميرنا مكرزل، أنطوان بلبان" وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانية.