زوج مودل روز يسخر منها بعد تعرضها للسرقة بـ فيديو لـ محمد هنيدي

فن ومشاهير

زوج مودل روز يسخر منها بعد تعرضها للسرقة مستعينا بـ فيديو للفنان محمد هنيدي

2 أيلول 2021 15:16

سخر رجل الأعمال السعودي محمد الحمود من تلميحات مودل روز حول شكها بـ وقوعها ضحية للسحر واعترافها بوقوعها ضحية للسرقة، مستعيناً بـ فيديو قصير، مجتزأ من فيلم" يا أنا يا خالتي" الذي قام ببطولته النجم المصري محمد هنيدي.



محمد الحمود يسخر من مودل روز

واختار رجل الأعمال السعودي، المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، جزئية كشف الخالة نوسة، المتنكر بشخصها محمد هنيدي، براءة ( تيمور) وهي الشخصية الاساسية التي يجسدها هنيدي في الفيلم، من سرقة عقد والدة الشابة نوال التي جسدت شخصيتها النجمة دنيا سمير غانم.

وأرفق الحمود منشوره بتعليق مقتضب، دونه على مقطع الفيديو، سخر فيه بشكل واضح من تصريحات زوجته المودل السعودية، قائلاً:" بشهادة خالتي نوسة.. تلمح إن طليقها ساحرها".

وأكد النشطاء أن محمد الحمود قصد في منشوره الرد بـ أسلوب السخرية على زوجته مودل روز، التي ألمحت قبل أيام قليلة بـ إصابتها بـ المرض خلال الفترة الماضية بشكل متكرر، ملمحة إلى شكوكها بـ وقوعها ضحية سحر أحد الاشخاص، قبل أن تكشف عن تعرضها للسرقة من قبل مجهول.


اختفاء زوج مودل روز محمد الحمود عن السوشيال ميديا

وبرر نجم سناب شات غيابه خلال الفترة الماضية، موضحاً أنه منشغل حالياً بـ أعماله الكثيرة، وأشار إلى أنه يستغل هذا الابتعاد ليفكر بـ أسلوب إيجابي.

حيث قال:" لكل من أرسل لي متسائلاً عن سبب غيابي.. السبب هو أنني لست بتفرغٍ وعندي مشاغل كثيرة.. أحب أن أبتعد في بعض الأحيان لكي أستطيع التفكير بطريقة إيجابية.. وذلك لأعود لكم بشخصية جديدة.. وأريد منكم أن تتحملوا هذا الأمر مني".

كما رد الحمود على سؤال بعض متابعيه حول السبب وراء عدم طلاقه لـ مودل روز بشكل رسمي، موضحاً أنه رفع قضية طلاق، ولكنه يرغب في تحصيل حقوقه كاملة منها.

قضية انفصال مودل روز عن محمد الحمود

والجدير بالذكر أن المدون ياسر الفيصل، كشف في وقت سابق، تفاصيل صادمة في قضية انفصال الثنائي السعودي الشهير، حيث نشر وثيقة رسمية تؤكد تغريم محكمة أمريكية للمودل الشهيرة بـ دفع مبلغ مالي كبير لزوجها بشكل شهري.

وكتب على المنشور:" حكمت محكمة كاليفورنيا في صف مودل روز.. وأمرت أن تدفع له 23 ألف دولار شهرياً.. يعني 88 ألف ريال.. وهذا القرار يمكن أن يستمر إلى الأبد.. عشان كذا كانت مستميتة للخلع في السعودية.. قلنا لكم القوانين عندنا تحميكم.. بس ما صدقتونا".