وائل عبد العزيز يكشف تفاصيل جديدة حول حالة شقيقته ياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

وائل عبد العزيز ينفي خبر وفاة شقيقته ياسمين عبد العزيز ويطمئن الجمهور بـ تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية

3 أيلول 2021 11:25

طالت شائعات الـ وفاة خلال الساعات القليلة الماضية، الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، مما أثار ضجة عارمة بين أوساط جمهورها الذي عبّر عن قلقه الشديد في ظل تكتم عائلة النجمة الشهيرة على تفاصيل حالتها الصحية وطرق علاجها، وهو ما استدعى خروج شقيقها النجم وائل عبد العزيز لحسم الجدل المثار حول الأمر.



ياسمين عبد العزيز

ونفى الممثل المصري الخبر المتداول جملة وتفصيلاً وعرّاه من الصحة، في منشور قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، كتب فيه:" ياسمين بخير الحمدلله.. وهـ ترجع لبيتها وشغلها وخبر وفاتها إشاعة وضيعة.. ربنا يجعل يومي قبل يومها..".

متابعو النجم الشاب ومحبو شقيقته، سارعوا للدعاء لهما بـ السلامة وطول البقاء ودوام الصحة، وجاء في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:" بعد الشر عليكم"، و" ربنا يحفظها وترجع بـ السلامة"، و" شافاها الله وعافاها حبيبة قلبي ياسمين"، و" الحمدلله"، و" سلامتك أنت وياها.. ربنا يخليها لبيتها ولزوجها ويحفظهم من العين".

وأيضاً:" الحمدلله ربنا يبشرك بـ الجنة.. تنور بينها ومصر"، و" ربنا يسمعنا عنكم خير دائماً.. بعد الشر عليك وإن شاء الله تنوري بلدك وبيتك وشغلك تاني يا وحش الكون"، و" ألف بعد الشر عليها.. إن شاء الله اللي يكرها يا رب.. ربنا يتمم شفاها بخير يا رب.. ويقومها بـ ألف سلامة وترجع ليكم ولينا بـ ألف خير يا رب".


أحمد العوضي رفقة ياسمين عبد العزيز في سويسرا

تجدر الإشارة إلى أن الفنان المصري أحمد العوضي، لحق بزوجته ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا ووصل جنيف قبل أيام قليلة، بهدف متابعة رحلة علاجها عن كثب، وذلك بعد اضطرارها السفر لوحدها الشهر الماضي، جراء عدم منحه التأشيرة الخاصة بـ السفر.

أحمد العوضي يتوعد المتسببين بمرض ياسمين عبد العزيز

وحرص النجم المصري على تهديد كل الاشخاص الذين تسببوا في مرض زوجته وتدهور حالتها الصحية، جراء إهمالهم لها، وذلك في منشور قصير، أكد فيه أنه سيكشف تفاصيل ما جرى مع ياسمين وسيفضح المتسببين بمعاناتها، مبيناً أنه ينتظر شفائها التام قبل الخوض بـ تفاصيل تدهور حالتها الصحية.

حيث كتب عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، قائلاً:" ما حدث من تسيب وإهمال تخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقاً.. عقب التعافي التام لياسمين.. وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".

مسلسل اللي مالوش كبير بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

الجدير بـ الذكر أن الثنائي الشهير، خاضا بطولة مسلسل " اللي مالوش كبير" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، بمشاركة عدد من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" خالد الصاوي، إيمان السيد، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد".

النهضة نيوز