غدير السبتي تدعو لوالدتها الراحلة بـ ألم وحرقة

فن ومشاهير

غدير السبتي تدعو لوالدتها الراحلة بـ ألم وحرقة.. صور

3 أيلول 2021 11:52

دعت الفنانة الكويتية غدير السبتي لوالدتها الراحلة السيدة خيرية، التي غادرت عالمنا أول أمس، بعد معاناة مريرة مع مرض الزهايمر، وذلك في منشور قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



غدير السبتي

كتبت فيه:" اللهم ارحم خيرية.. اللهم إنها أول ليلة في قبرها.. اللهم ثبتها عند السؤال.. واغسلها بـ الملح والثلج والبرد.. وأنر قبرها.. وآنس وحشتها.. واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها.. وأهلاً خيراً من أهلها يا رب العالمين".


وأتى المنشور بعد صدمة أبدتها النجمة الخليجية بـ وفاة والدتها وألمها الكبير على رحيلها، وهو ما تجلّى واضحاً في منشورها الأول الذي شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، والذي جاء في نصّه:" أمي ما أقدر أحطلك تعزية.. قلبي مو مطاوعني..".


مي العيدان تنعى والدة غدير السبتي

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أول من أعلن خبر رحيل والدة غدير السبتي، حيث نعتها في منشور مقتضب، ووجهت العزاء للأخيرة، مترفعة عن الخلافات القائمة بينهما.

ونشرت صورة السبتي عبر حستبها الشخصي في إحدى المنصات الاجتماعية، معلقة:" عظم الله أجر الفنانة غدير السبتي في وفاة والدتها الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.. ويحشرها مع الأبرار والصادقين والصالحين.. ويوسع مدخلها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. لاتبخلوا بـ الدعاء فـ الدعاء رزق الميت..".


ونعى العديد من المشاهير ونجوم الفن والدة نجمة الدراما الخليجية من خلال منشورات مقتضبة، شاركوها عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن بين هؤلاء الفنانة إلهام الفضالة التي ساندت مواطنتها، قائلة:" عظم الله أجرك حبيبتي.. وأحسن الله عزاك في وفاة الوالدة.. الله يغفر لها ويرحمها ويصبر قلبك ويأجرك حبيبتي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. لاحول ولاقوة إلا بالله".

كما نعت النفنانة حصة النبهان الراحلة في منشور قصير، كتبت فيه:" توفيت والدة زميلتنا وأختنا الفنانة غدير السبتي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله.."، وأضافت:" عسى الله يمسح على قلبك حبيبتي.. ومأواها الجنة يا رب".

والجدير بالذكر أن العديد من النجوم الخليجيين والعرب، دعموا منشورات زملائهم بـ الدعاء لـ روح الراحلة بـ الصبر والمغفرة وبـ تقديم واجب العزاء لزميلتهم النجمة غدير السبتي من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على منشورات النعيِّ والتعزية.