ثمانية أطعمة لتحسين الأداء الجنسي

ثمانية أطعمة لتحسين الأداء الجنسي

لقد بحث البشر عن طرق لتحسين تجربتهم الجنسية لآلاف السنين، بما في ذلك محاولة اكتشاف أفضل الأطعمة لتحسين حياتهم الجنسية.

الأطعمة التي تعزز الأداء الجنسي

وإليك 8 أطعمة يمكنك تناولها للارتقاء بأدائك الجنسي إلى المستوى التالي:

1-عصير الشمندر:

يمكن لعصير هذه الخضروات الجذرية أن يزيد من قدرتك على التحمل ويسمح لك بالحفاظ على نشاطك في غرفة النوم لفترة أطول، وجد الباحثون أن النترات الموجودة في عصير الشمندر تساعد في تقليل امتصاص الأكسجين، مما يقلل بدوره من الإرهاق بسبب التمارين الرياضية.

وبمجرد دخول الجسم، تتحول النترات إلى أكسيد النيتريك، والذي يلعب دوراً رئيسياً في إرخاء وفتح الأوعية الدموية، مما يحسن من تدفق الدم إلى القضيب.

2-المكسرات:

يمكنك اللجوء إلى المكسرات إذا كنت تبحث عن وجبة خفيفة سريعة أو إذا كنت تبحث عن بعض الركلات الإضافية في غرفة النوم، وبعض المكسرات هي مصادر غنية بالأرجينين، وهو حمض أميني.

ويحفز الأرجينين إنتاج أكسيد النيتريك، وهو مادة تعزز تدفق الدم إلى القضيب، وعلى سبيل المكافأة، يمكن أن تساعد المكسرات ومحتواها من الدهون الصحية، مثل أحماض أوميغا 3 الدهنية، في خفض الكوليسترول، والذي بدوره يمكن أن يحسن الدورة الدموية.

3-السبانخ:

السبانخ من الأطعمة الأخرى التي توفر دفعة فائقة من الأرجينين، الذي يتحول إلى أكسيد النيتريك لدعم الانتصاب والمساعدة في الحفاظ عليه، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلك تدرج سلطات السبانخ والسبانخ المطبوخ على البخار في قائمتك أو إضافة أوراق السبانخ الصغيرة إلى العصائر الخضراء.

وهناك سبب آخر هو أن أكسيد النيتريك له دور في تقليص وقت التعافي من التمرين، مما سيساعد في صحتك الجنسية.

4-المحار:

لقد سمع الجميع إلى حد كبير عن الخصائص الرائعة للمحار كمنشط جنسي، وحتى إذا لم تكن من محبي نسيجها اللزج، فسوف تُعجب بالتأكيد بتأثيرها على أدائك، يحتوي المحار والأسقلوب على مركبات ترفع مستويات هرمون التستوستيرون والإستروجين.

وتؤدي زيادة إنتاج هذه الهرمونات إلى زيادة الرغبة الجنسية في كثير من الحالات.

5-الثوم:

في الماضي، ربما تم تحذيرك من عدم تناول الثوم أبداً قبل موعد غرامي، لكن هذه العشبة ذات الرائحة الكريهة تصنع المعجزات لأنها تخفف تجلط الدم الطبيعي، وغالباً ما تستخدم لمنع ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول وأمراض القلب.

وتضمن الخصائص المضادة للتخثر وجود الكثير من تدفق الدم إلى المناطق السفلية، ويمكنك أنت وشريكك الاستفادة من جرعة صحية من الثوم قبل ليلة مثيرة.

6-البيض:

يجب أن تأكل البيض إذا كنت ترغب في تحقيق انتصاب صحي، حيث يحتوي البيض على الأحماض الأمينية، الأرجينين، التي يمكن أن تحسن من ضعف الانتصاب.

7-الجبس:

يمكن أن يكون للسيترولين المغذي الموجود في البطيخ تأثير شبيه بالفياغرا على الجسم لأنه يعزز أكسيد النيتريك الذي يريح الأوعية الدموية.

وهذا هو نفس التأثير الذي تستخدمه الفياغرا لعلاج ضعف الانتصاب.

8-شاي الجينسنغ:

يؤدي استهلاك الكثير من القهوة بشكل منتظم إلى زيادة تحفيز الغدد الكظرية، مما يؤدي إلى إغراق الجسم بالهرمونات التي يتم إنتاجها بشكل طبيعي في أوقات الإجهاد.

وتؤثر هذه الهرمونات سلباً على الرغبة الجنسية والأداء الجنسي، وكبديل، جرب شاي الجينسنغ الذي يحتوي على مركب الجينسنوسيد الذي يزيد من الإشباع الجنسي ويمكن أن يمنع ضعف الانتصاب.

كما إنه من الجيد أن تعرف أنه يمكنك زيادة قدرتك على التحمل الجنسي أثناء الاستمتاع بوجبة جيدة في نفس الوقت، وإذا قمت بدمج هذه الأطعمة الفائقة في نظامك الغذائي، فستتأكد من زيادة أدائك في غرفة النوم.

المصدر: Pulse Nigeria