خمسة أطعمة ستحسن العلاقة الحميمة والرغبة الجنسية

علوم

زيادة الرغبة الجنسية.. خمس أطعمة تحسن الأداء الجنسي

10 تموز 2021 11:15

إذا كانت حياتك الجنسية مملة، فلا داعي للقلق لأن لدينا الحل، حيث يمكن ربط الدافع الجنسي الصحي بصحتك الجسدية والعاطفية ولكن بعض الأطعمة يمكن أن تساعد في تعزيزها.


يرتبط الطعام الذي تتناوله كثيراً بنجاحك في غرفة النوم، ذلك لا يصدق، أليس كذلك؟ إذا كانت الأطعمة يمكن أن تؤثر على صحتك العامة، فعليك أن تعلم أنها يمكن أن تؤثر أيضاً على دافعك الجنسي.

والخبر السار هو أن بعض الفواكه والخضروات ستعيد غرفة نومك إلى الحياة، فأنت تعلم بالفعل أن الفواكه والخضروات لها تأثير إيجابي على صحتك، والآن، فكر في تأثير ذلك على حياتك الجنسية.

سنعرض عليك بعض الفواكه والخضروات التي ستكون مثالية لحياتك الجنسية:

1 – فوائد التوت للأداء الجنسي:

فوائد التوت للجنس

توت العليق والفراولة من عائلة التوت مليئة بالزنك الضروري لممارسة الجنس عند الرجال والنساء، فإذا كانت لدى النساء مستويات عالية من الزنك، فإن أجسامهن تجد أنه من الأسهل الاستعداد لممارسة الجنس، أما عند الرجال، فيتحكم الزنك في مستوى هرمون التستوستيرون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية.

2- فوائد الكرفس للأداء الجنسي:

فوائد الكرفس للجنس

يحتوي الكرفس على رائحة "فرمون" تحتوي على اثنين من المنشطات تسمى أندروستيرون وأندروستينول، وعندما تتناول الكرفس، ينتقل الفرمون الخفي لهاتين المادتين الكيميائيتين الطبيعيتين عبر الغدد العرقية ويعمل على جذب الجنس الآخر.

3- فوائد البطيخ للأداء الجنسي:

فوائد البطيخ للجنس

يحسن البطيخ الانتصاب ويزيد من الرغبة الجنسية، كما أنه يحتوي على سيترولين الذي يطلق الأحماض الأمينية والأرجينين في الجسم، علماً أن الأرجينين مسؤول عن صحة الأوعية الدموية.

4- فوائد الموز للأداء الجنسي:

فوائد الموز للجنس

تشير الدراسات إلى أن النساء ذوات الدافع الجنسي الأعلى لديهن هرمون تستوستيرون أعلى، زيحتوي الموز بشكل طبيعي على البروميلين، مما يساعد على إنتاج هرمون التستوستيرون، إن هذه الفاكهة الحلوة والناعمة هي أيضاً مصدر مهم للبوتاسيوم، وهو عنصر غذائي مهم لتقلص العضلات وهو أمر مهم جداً لممارسة الجنس الجيد.

5- فوائد السبانخ للأداء الجنسي:

فوائد السبانخ للجنس

ليس هناك وقت أفضل من الآن لإضافة السبانخ إلى نظامك الغذائي، إنه مصدر غني بالمغنيسيوم المعروف أنه يساعد في تمدد الأوعية الدموية، إذن، ماذا تفعل لرغبتك الجنسية؟ يزيد من تدفق الدم إلى جميع أجزاء الجسم، مما يؤدي بدوره إلى زيادة الإثارة.

المصدر: Pulse Nigeria