نادين الراسي تحتفل بـ عيد ميلادها وتوجه كلمة للجمهور

فن ومشاهير

نادين الراسي تحتفل بـ عيد ميلادها وتوجه كلمة للجمهور.. فيديو

6 أيلول 2021 12:20

وجهت الفنانة اللبنانية نادين الراسي كلمة شكر إلى جميع الأشخاص الذين عايدوها بـ مناسبة حلول عيد ميلادها الثاني والأربعين، والذي صادف بـ تاريخ الرابع من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري.



عيد ميلاد نادين الراسي

ونشرت النجمة اللبنانية شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، من كواليس حفل عيد ميلادها الذي أقامته بـ حضور خطيبها مجد دعبول وعدد من أصدقائها المقربين.

ظهرت فيه الراسي بـ إطلالة صيفية بسيطة، تمثلت بـ فستان قصير منقوش، تميز بطبقاته المتعددة وبقصة أكتافه المفتوحة، نسقت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، وعلقت عليه متوجهة بالشكر لكل محبيها، قائلة:" شكراً لكم جميعاً على أمنياتكم لي..".

وتجددت على إثره معايدات الجمهور المتابع، والذي انهال على المنشور بـ أمنياته لها في عامها الجديد، وذلك بـ استخدام خاصية التعليقات، والتي جاء فيها:" عيد ميلاد سعيد.. بحبك"، و" عـ قبال المية"، و" أسعد وحدة"، و" كل سنة وأنتِ طيبة يا غالية عـ قبال المية سنة"، و" ميلاد سعيد نادين الملكة"، و" ميلاد سعيد يا قمر لبنان.. أفضل نجمة"، و" أفضل الأمنيات".


فيديو نادين الراسي بعد الحمام الثالث

وتصدرت نجمة الدراما العربية مؤخراً منصات التواصل الاجتماعي، بعد استعراضها تداعيات الأزمة الاقتصادية التي تعصف بـ البلاد على واقع حال المواطن اللبناني، وخاصة معاناته من ارتفاع درجات الحرارة في ظل غياب الكهرباء وانقطاعها بـ الساعات جراء أزمة نقص الفيول في لبنان.

حيث أكدت نادين على اتباعها نظام الاستحمام المتكرر للهرب من حرِّ الصيف، قبل أن تتساءل عما سيفعله المواطن في حال انقطاع المياه، وقالت في فيديو قصير، نشرته عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:" هيدا الحمام رقم 3 لليوم.. الكهربا عم تنقطع بشكل كبير وبس تنقطع مندبق ومنتحمم بـمي باردة.. ولما بترجع تنقطع الكهربا بـ ندخل نتحمم.. ولكن غداً عند انقطاع المياه.. ماذا نفعل؟".

أعمال نادين الراسي

وفي سياق منفصل، تنافست الفنانة اللبنانية نادين الراسي في سباق دراما رمضان 2021، من خلال بطولة مسلسل " زوج تحت الإقامة الجبرية"، وهو من تأليف زهير قنوع وفؤاد يمين ومن إخراج نبيل لبس.

و خاضت نادين بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" زياد برجي، هبة نور، محمد خير الجراح، مروة الأطرش، هشام حداد، أنجو ريحان، بونيتا سعادة، رانيا عيسى، كريستيان الزغبي" وآخرون.

النهضة نيوز