نادي ساليرنيتانا الصاعد حديثا للدوري الإيطالي يتعاقد رسميا مع النجم الفرنسي المخضرم ريبيري

رياضة

نادي ساليرنيتانا الصاعد حديثا للدوري الإيطالي يتعاقد رسميا مع النجم الفرنسي المخضرم ريبيري

7 أيلول 2021 13:03

تعاقد نادي ساليرنيتانا الوافد الجديد للدوري الإيطالي مع اللاعب الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، البالغ 38 عاما، قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي

وكان عقد الفرنسي المخضرم ريبيري، قد انتهى مع فيورنتينا، في 30 يونيو الماضي، من دون أن يعرض عليه الأخير تجديده، كما كان اللاعب يتمنى. 

وأعلن نادي ساليرنيتانا الإيطالي في بيان له: "فرانك ريبيري بات لاعبا في صفوف ساليرنيتانا".

ووقع النجم الفرنسي عقده الجديد لمدة موسم واحد، مع إمكانية تجديده لعام إضافي، وتم استقباله من قبل المئات من المشجعين في ملعب النادي.

و خلال مؤتمر صحفي قال ريبيري : "إنه شغف لا يصدق، ولهذا السبب أتيت إلى ساليرنو (...). جئت لتقديم خبرتي للفريق".

وستكون المهمة الرئيسية لريبيري، هي مساعدة النادي على البقاء في الدوري الإيطالي الذي يشارك فيه للمرة الثالثة في تاريخه على الإطلاق، والأولى منذ موسم 1998-99.

يذكر أن نادي ساليرنيتانا كان يملكه رئيس لاتسيو الحالي كلاوديو لوتيتو قبل أن يضطر إلى بيعه بسبب قوانين الدوري التي تمنع أن يستحوذ أي مالك على ناديين ضمن الدوري الواحد.

علما ان نادي ساليرنيتانا استهل الموسم الحالي في الدوري الإيطالي بخسارتين أمام بولونيا 2-3 وروما 0-4.

وسيتقاضى الفرنسي المخضرم ريبيري حوالي مليون ونصف مليون يورو عن الموسم بكامله، وقد تم حسم الصفقة في الأيام الأخيرة، بحسب ما أشارت إليه العديد من وسائل الإعلام.

والجدير ذكره أن الفرنسي ريبيري يكون بهذا الانتقال قد انضم إلى ناديه التاسع في مسيرته بعد أن كانت له تجارب سابقة مع أندية فرنسية عديدة كبولوني وبريست ومتز ومرسيليا، إضافة إلى غلطة سراي التركي، ولعل أبرزها مع بايرن ميونيخ الذي أحرز معه كل الألقاب .

النهضة نيوز _ بيروت