إيمي سمير غانم تخاطب والديها الراحلين بـ ألم

فن ومشاهير

إيمي سمير غانم تبكي والديها الراحلين بكلمات مؤثر: أنتوا مسافرين وراجعين

7 أيلول 2021 13:05

وجهت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم رسالة حزينة إلى والديها الراحلين، الفنان سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، كشفت فيها عن طريقة تعاملها مع غيابهما، قبل أن تعبّر عن حبهما الكبير لهما.



إيمي سمير غانم

ونشرت النجمة الشابة صورة والديها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، مرفقة إياها بكلمات مؤثرة، كتبت فيها:" يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا.. إنتوا بـ النسبة لي مسافرين تصوروا وراجعين.. لحد ما أشوفكوا تاني وأفضل برده تحت رجيليكوا..".

وتابعت:" اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيراً منها.. الله يرحمكم ويغفر لكم ويتقبل دعواتي أنا ودنيا ليكم.. بحبكم للأبد"، وكان لكلمات إيمي وقع حزين على جمهورها المتابع لها من مشاهير وعامة، والذي حرص على مواساتها من خلال التعليق على المنشور.


وجاء في التعليقات:" ويا رب يتقبل دعواتنا كلنا ليهم كل الناس اللي بيحبوهم وبيدعوا لهم في الجنة إن شاء الله"، و" يا روحي إنت ربنا يهونها"، و" الله يرحمهم يا رب في الجنة ونعيمها يا رب إن شاء الله وحشتونا ربنا يصبرك"، و" يا حبيبتي ربنا يرحمهم ويصبرك"، و" ربنا يصبركم يا حبايبي الله يرحمهم"، و" الله يرحمهم ويصبركم ويجبر بخاطركم".

وأيضاً:" ربنا يصبركم على فراقهم يا حبيبة قلبي ويرحمهمويغفر لهم"، و" ربنا يصبركم يا حبايبي"، و" ربنا يصبرك يا إيمي"، و" الله يرحمهم برحمته الواسعة".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنانة سوسن بدر، عبير صبري، لطيفة التونسية، تامر شلتوت، رانيا يوسف، أروى جودة، ليلى زاهر، كندة علوش، فيفي عبده، إيمي طلعت زكريا، بسنت صيام، هيثن دهب".

آخر أعمال إيمي سمير غانم

وفي سياق منفصل، يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، كان مسلسل " سوبر ميرو" الذي تنافست به في دراما رمضان من العام 2019، والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" سمير غانم، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، محمد محمود، ميار الغيطي، عمر الشناوي، سلوى عثمان، أحمد سلطان، محمد المحمدي، أحمد محيي".

والجدير بـ الذكر أن مسلسل " سوبر ميرو" من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.