حقيقة حمل نيكول سابا بطفلها الثاني

فن ومشاهير

نيكول سابا توضح حقيقة حملها بطفلها الثاني من زوجها يوسف الخال

7 أيلول 2021 18:22

نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، كل الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول حملها بطفلها الثاني من زوجها الفنان يوسف الخال، وذلك في منشور مقتضب، أرفقته بـ خبر تناول هذا الموضوع.



نيكول سابا

وأكدت النجمة اللبنانية أن الفيديو المبني عليه الخبر، لم يكن سوى تسليطاً منها على الفستان واللوك الذي أطلت به في حفلها الغنائي الأخير، حيث كتبت:" للتوضيح الفيديو لم يكن لإعلان أي خبر.. الموضوع كله كان فيديو بخص الفستان واللوك مش أكتر..".

وأثارت نيكول سابا في وقت سابق، تكهنات متابعيها حول حملها بطفلها الثاني، بعد مشاركتها عدة منشورات قصيرة من كواليس حفلها الغنائي الذي أحيته قبل أيام قليلة في الساحل الشمالي المصري.

حيث بدت في أحد المنشورات، وهي تشير بـ إصبعها إلى بطنها، دون أي تعليق، وهو ما فسره الجمهور على أنها تنتظر طفلها الثاني من زوجها النجم يوسف الخال.


نيكول سابا تستذكر وائل المصري

وقبل أيام قليلة، أحيت نيكول الذكرى السنوية الأولى لـ رحيل مدير أعمالها وصديقها وائل المصري، الذي توفي في الخامس من شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

ونشرت صورة تجمعها بـ الأخير عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، واستذكرته قائلة:" وحشتني جداً ومفتقدالك أوي أوي.. سنة عدت كإنه مبارح.. أكيد أنت في مكان أحسن بكتير وأريح من يلي إحنا عايشين فيه.. صلّي لي من عندك.. وائل المصري.. الله يرحمك يا حبيبي".

جديد نيكول سابا أغنية الجو حلو

والجدير بـ الذكر أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا، طرحت مؤخراً أغنية جديدة حملت عنوان " الجو حلو"، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب وأطلقتها عبر الـ يوتيوب.

وتعاونت فيها النجمة الشهيرة بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي شريف عبيد وبـ الألحان مع الملحن مع محمد يحيى وفي التوزيع الموسيقي أمين نبيل، بينما صورت الأغنية بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج شارل شلالا.

ويقول مطلع أغنية الجو حلو:" حتخنقني ومش حينفع تلحقني.. مش حتشوف وشي وادي دقني.. ما بحبش اللي يزهقني ولا يضايقني.. حتخنقني.. حـ أجري ومش حينفع تلحقني.. مش حتشوف وشي وادي دقني.. مابحبش اللي يزهقني ولا يضايقني.. الجو حلو ومش ناقصة تخنقنا ناس أصلاً ناقصة.. أصل الحكاية ماهيش ناقصة ماتفوقنا كده برقصة والله يا ابني ماهيش ناقصة.. تختنقنا ناس أصلاً ناقصة.. أصل الحكاية ماهيش ناقصة.. ما تفوقونا كده برقصة..".