بعد الحكم عليه بالحبس.. أحمد فلوكس يتوعد بكشف الحقائق

فن ومشاهير

أحمد فلوكس عن حكم الحبس الصادر بحقه: الحكم ليس نهائي وسأكشف الحقائق بالدلائل في هذا الموعد

9 أيلول 2021 07:57

رفضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، مساء أمس الأربعاء، استئناف الفنان أحمد فلوكس وأيدت حكم حبسه لمدة عامين، لإدانته بـ قذف وسب وتهديد وإزعاج سيدة الأعمال ياسمين عزت.



حبس أحمد فلوكس

وجاء حكم حبس الفنان المصري بعد عام واحد من صدور حكم غيابي، قضى بحبسه لمدة عام في القضية عينها، وأيدت المحكمة قرار الحبس بعد سقوط الاستئناف المقدم من قبله وقبول استئناف النيابة.

وشمل الحكم الصادر بحق فلوكس تغريمه بدفع مبلغ عشرة آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة خمسة آلاف جنيه مصري، لـ وقف تنفيذ حكم الحبس بشكل مؤقت، وذلك مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

أحمد فلوكس يعلق على حكم حبسه لمدة عامين

من جهته، نفى الفنان المصري الأخبار الدائرة حول حبسه وأكد في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية أن هذا الحكم ليس نهائي مثلما روج البعض وإنما هناك محكمة استئنافية ورد محكمة وأشياء أخرى.

وأشار النجم الشهير أنه يتحفظ عن الدخول في تفاصيل القضية احتراماً منه للقضاء وإيماناً منه بنزاهته، وبين أنه سيتحدث بـ الدلائل بتاريخ الثامن والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، بعد صدور الحكم الجديد.


وأكد في معرض حديثه عدم تعرضه للسيدة، مكتفياً بـ القول أن علاقة جمعتهما في الماضي القريب وانتهت ( دون أن يوضح ماهيتها عاطفية أو عملية)، وعليه نشب خلاف بينهما، مما دفعها لتهديده بـ تدمير حياته.

تجدر الإشارة إلى أن المجني عليها، رفعت دعوى قضائية ضد أحمد فلوكس، اتهمته فيها بـ السب والتهديد والقذف والتشهير والتعرض لحياتها ولعائلتها، وهو ما نظرته المحكمة الاقتصادية وأصدرت بحقه الحكم المذكور أعلاه.

آخر أعمال أحمد فلوكس

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس في السينما، فيلم " الممر" الذي خاض بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد صلاح حسني، أسماء أبو اليزيد، أحمد عز، أحمد رزق، أمير صلاح الدين، إياد نصار".

وفي الدراما التلفزيونية، حلَّ الفنان المصري ضيفاً على مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة" الذي عرض في العام 2019 ضمن الموسم الرمضاني، والعمل من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي.